دنيا سمير غانم بفستان أميرات أبيض في حفل مهرجان الفضائيات العربية

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور خلال حضورها تكريمها من مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسلها الأخير "جت سليمة" الذي عرض في رمضان 2023.

إطلالة دنيا سمير غانم 

ظهرت دنيا سمير غانم بإطلالة مميزة فارتدت فستان بتصميم A-Line باللونين الأبيض والذهبي من تصميم Edward Arsouni، ويصل سعره إلى 3645 دولار أي ما يعادل 113 ألف جنيهًا مصريًا.

واعتمدت أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم من الألوان الترابية.

تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها. 


قصة وصناع جت سليمة.

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة دنيا سمير غانم  مسلسل جت سليمة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام.

مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى .

تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى، تدور الأحداث حول فتاة تبدأ بقراءة كتابا قديما وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة
الجدير بالذكر ان عرض مؤخرا لدنيا سمير غانم مسرحية "أنستونا". 

شارك في بطولة المسرحية عدد من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج ومن تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال .

تلعب دنيا سمير غانم في المسرحية "أنستونا"دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صورة رومانسية جديدة لدنيا سمير غانم ورامي رضوان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات