5 جوائز للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي 

ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي في دورته الـ21، يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة الإعلام العربي لعام 2023، وخلال المنتدى قد حصدت منصات المجوعة السعودية للأبحاث والإعلام على خمس جوائز .

جوائز المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام 

حيث نجحت منصات المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" في الفوز بخمس جوائز في مجالات عدة، ثلاثة منهم كان من نصيب صحيفة "الشرق الأوسط"،  حيث فاز الإعلامي جمال جوهر بجائزة الصحافة الاستقصائية، وفازت الكاتبة سوسن الأبطح بجائزة أفضل كاتب عمود صحافي، بينما كانت جائزة شخصية العام الإعلامية من نصيب الكاتب محمد الرميحي.

كما حصلت "بوابة أرقام" الاقتصادية على جائزة "الإعلام الرقمي" كأفضل منصة اقتصادية، وكانت جائزة "الإعلام المرئي" من نصيب برنامج "الصباح مع صبا" والذي تذيعه قناة"الشرق"للأخبار .


 

ولا تعد هذه المرة الأولى لفوز المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام على جوائز المنتدى، فقد فازت العام الماضي كلا من صحيفتي "الشرق الأوسط" و"اندبندنت عربية" التابعتين للمجموعة السعودية، إذ فازت "الشرق الأوسط"  بجائزة الصحافة العربية عن فئة "الصحافة السياسية"، فيما حصلت "اندبندنت عربية" على جائزة أفضل منصة إخبارية.

منتدى الإعلان العربي

هذا وقد انطلق أمس منتدى الإعلام العربي في دبي بالإمارات، والذي تستمر فعالياته على مدار يومين، حيث يعد المنتدى من أكبر التجمعات الإعلامية التي تضم أكثر من 3 آلاف شخصية من أهم الوجوه الإعلامية بالمنطقة والعالم، بالإضافة إلى كبار الكُتَّاب والمفكرين وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، مع حضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء المؤسسات الإعلامية .

هذا وقد أقيم حفل توزيع الجوائز برعاية نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحضور النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

ويعد منتدى الإعلام العربي أحد أبرز مشاريع نادي دبي للصحافة، ومن أهم المبادرات التي شهدها قطاع الإعلام في المنطقة العربية، والذي يستقطب نخبة من قيادات العمل الإعلامي والمعنيين به من مختلف أنحاء المنطقة العربية والعالم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على برعاية ولي العهد .. وزير الثقافة يكرم المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام

أضف تعليقا
المزيد من أخبار