ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها … شاهدوا كيف تنافسها في الجمال

نشرت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لشقيقتها روفانا احتفلا بعيد ميلادها.

شقيقة ريهام حجاج 

علقت ريهام حجاج أسفل الصور قائلة "كل سنة وأنت طيبة يا أحلي بنوتة في العالم وأشوفك دايما مبسوطة و حلوة و متهنية العمر كله، أختي حبيبتي و نور عيني بحبك يا قلبي". 

ظهرت شقيقة ريهام حجاج وهي ترتدي إطلالة جذابة فارتدت فستان من اللون الأسود قصير واعتمدت أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات وتمنوا لها سنوات سعيدة أكدوا على الشبه الكبير بين ريهام وشقيقتها وأنها نسخة منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)


يذكر أن ريهام حجاج رزقت في يونيو الماضي بتوأم "جميلة ويوسف" من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

آخر أعمال ريهام حجاج 

بالرغم من مشاركتها في مسلسلها لرمضان 2023 "جميلة" لكنها اخفت خبر حملها فظهرت في دور حامل لذا لم يشعر الجمهور بأي زيادة في وزنها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل جميلة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام . 

شارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب ريهام حجاج كل من سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

تدور أحداث المسلسل حول تعيش جميلة المحامية ورئيسة النيابة الإدارية حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ريهام حجاج تلفت الأنظار بفقدان كبير للوزن بعد ولادتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب