فوز الفهد تتألق بالأبيض في عيد ميلاد ابنتها وتخفي ملامحها

شاركت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، مع متابعي حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، احتفالها بعيد الميلاد الأول لطفلتها "فوز"، التي أنجبتها في الثاني والعشرين من سبتمبر العام الماضي.

احتفال فوز الفهد بعيد ميلاد طفلتها

ظهرت فوز الفهد، خلال الصور التي شاركتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والتي توثق لاحتفالها بعيد ميلاد طفلتها، بإطلالة بيضاء، وقد حظيت بإعجاب متابعيها، الذين تفاعلوا معها بشكل واسع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)


أيضًا، شاركت فوز الفهد، صورة لطفلتها وهي تجلس إلى جانب شقيقها "أحمد" الذي يكبرها بنحو العام، وتعد هذه الصورة هي الصورة الأولى التي تجمع طفلي فوز الفهد، لكنها حرصت على إخفاء ملامحهما بقلوب بيضاء.

وعبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المصورة، إنستجرام، شاركت فوز الفهد صورة لها من الحفل وهي تحمل طفلتها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة.. الله يحفظك يا قطعة من روحي". ليتفاعل معها متابعو حسابها مُهنئين وداعين لها بحفظ طفلتها، فقال أحد التعليقات: "العمر كله يارب ربي يحفظها وتفرحي بيها" وقال تعليق آخر: "يا الله لها سنة أحس تو ولدت قد ايش الأيام تجري".

كانت فوز الفهد قد قررت سابقا توضيح السبب في إطلاق اسم "فوز" على ابنتها، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، فردت على أحد الأسئلة الواردة عن اسم طفلتها، كاشفة أن زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف هو من اختار اسم الطفلة، وأبدى رغبته في تسميتها على اسم أمها، رغم أنها كانت قد اختارت اسماً ثانيًا لها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : في ذكرى ميلادها..حقائب يد فوز الفهد من أفخم الماركات العالمية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب