تعرفي على احدث موديلات تنانير من وحي النجمات

هناك العديد من موديلات التنانير التي برزت بقوة هذا العام، وخاصةً التنانير الطويلة والميدي، وسوف نعرفك على احدث صيحات التنانير الرائجة التي يمكنك الاختيار من بينها وكيفية تنسيقها مع القطع الأخرى لتواكبي آخر صيحات الموضة من وحي اطلالات النجمات.

التنورة الصوف

تعد التنورة الصوف من ابرز الصيحات المناسبة لموسم الخريف الحالي، وتحديداً التصميم بالقصة العمودية مثل الذي ظهرت به درة زروق، ونسقته مع كارديجان باللون الأزرق الفاتح.

طالعي اطلالات النجمات في حفل الموريكس دور 2023

التنورة التول

تستمر موضة التنورة التول لهذا الموسم، والتي تتسع قليلاً من اسفل مع ثنيات وطيات، وهي مناسبة للمساء والسهرات مثل تنورة ياسمين صبري باللون الأبيض ونسقتها مع كنزة باللون الأبيض.

التنورة المزينة بنقشات

برزت موضة التنانير المزينة بنقشات ملونة في موسم الصيف، ولازالت رائجة في عالم الموضة، وخاصةً التنانير الماكسي مثل تنورة هيفاء وهبي التي اعتمدتها مع كروب توب بنفس النقشات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

التنانير المنفوشة

للمساء والمناسبات، يمكنك اختيار التنورة بالقصة المنفوشة وبقماش الستان لتمنحك اطلالة جذابة وانيقة، ولتعتمديها بلون حيوي لمواكبة الموضة مثل تنورة نجوى كرم التي نسقتها مع قميص ابيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

التنانير بالأقمشة الشفافة

من صيحات الموضة التي ظهرت مؤخراً هي التنانير بالأقمشة الشفافة مع طبقة داخلية بنفس اللون، ويمكن أن تكون بقصة واسعة مثل تنورة يارا السوداء والمزينة بالورود البارزة، ونسقتها مع جاكيت جينز.

شاهدي اطلالات المشاهير في اسبوع الموضة بنيويورك 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات