كيت ميدلتون ترتدي بدلة بلون الكاميل.. تعرفي على المصمم

زارت كيت ميدلتون أميرة ويلز مركز جمعية خيرية في شرق لندن، تعنى بشؤون الشباب وتعمل على تمكينهم لتحسين ظروف حياتهم. 
وتحدثت كيت مع مجموعة من الشباب في جمعية Streets of Growth، كما تحدثت إلى القائمين على الجمعية وتعرفت إلى ما يقومون به لمساعدة الشباب، وتحسين أوضاعهم. كما أنها لم تمانع التقاط صورة سلفي مع إحدى العاملات في الجمعية اقتربت منها وطلبت أن تتصور معها. 


من أجل هذه المناسبة اختارت كيت إطلالة عملية أنيقة قوامها اللون الواحد. حيث ارتدت بدلة نسائية باللون الكاميل ونسقتها مع توب باللون الأبيض. البدلة من رولاند موريه Roland Mouret وهي مؤلفة من بليزر من الصوف والحرير بصف واحد من الأزرار. ومعها بنطلون بقصة ساقين واسعة وخصر عال مصنوع من مزيج من الصوف. 
ولإكمال أناقتها اختارت حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi من الجلد المقلوب باللون النيود ثمنه 543 جنيه استرليني. وقد ساهم ذلك في زيادة جرعة الأناقة الخاصة بالإطلالة. 

 


واكتفت بأقراط مرصعة بالسترين الأصفر اللون من كيكي ماكدونو Kiki McDonough، ولم تحتج إلى المزيد من قطع المجوهرات ما عدا خاتم خطبتها المرصع بالسفير الأزرق والألماس والذي كان ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. 
وقد تركت شعرها منسدلا بتموجات إنسيابية فوق كتفيها مع فرق في المنتصف وتركت غرتها تؤطر وجهها بكل نعومة. أما فيما يتعلق بماكياجها فقد اعتمدت ظلال عيون دخانية لتحديد عينيها والقليل من البلاش لإضافة التورد إلى خديها مع أحمر شفاه نيود. 

للإطلاع على المزيد من إطلالات كيت ميدلتون اقرئي كيت ميدلتون تختار إطلالة عملية شيك… تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات