الفنان محمود حجازي يحتفل بعقد قرانه على فتاة أمريكية | صور

احتفل الفنان محمود حجازي  بعقد قرآنه على رنا زروق، ومن المقرر أن يُقام حفل الزفاف اليوم الأحد بالولايات المتحدة الأمريكية.

محمود حجازي يعقد قرانه على رنا زروق

وزوجته الجديدة رنا زروق من مواليد نيويورك عام ١٩٩٢، وهي من أب تونسي أمريكي وهو الدكتور طارق زروق حاصل على دكتوراه في البيئة والجيولوجيا ويعمل أستاذ جامعي بجامعة بروكلين كالدچ  Brooklyn college  ، أما هي فحاصلة على البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام ٢٠١٤ وحصلت على دكتوراه في القانون عام ٢٠١٨ من جامعة New York Law school.

انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي 

وفي شهر أبريل من عام 2021، أعلنت الفنانة أسما شريف منير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي خبر انفصالها عن  الفنان محمود حجازي، وكتبت أسما: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، بدون الدخول في تفاصيل ولا اجتهادات ما حصلش نصيب، وربنا يكرمنا احنا الاثنين".

وفوجئ متابعو الإعلامية أسما شريف منير بإلغائها متابعة طليقها الفنان الشاب محمود حجازي، والذي رد عليها بنفس الطريقة وألغى متابعتها أيضا من على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكان الفنان محمود حجازي  احتفل بزواجه من أسما شريف منير في عام 2018، دون الإعلان عنه، الأمر الذي فاجأ العديد من جماهيرهم، فعلق العديد منهم قائلين: "غفلونا".

ونشر العروسان لقطات وصورا من حفل زفافهما، عبر حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وانستجرام.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : اسما شريف منير تكذب زوجها محمود حجازي وتعلن انفصالها عنه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب