محمد فراج يرد على استياء الجمهور من دفاعه عن داليا شوقي

رد الفنان محمد فراج على استياء الجمهور من تصريحاته للدفاع عن شقيقه زوجته الفنانة الشابة داليا شوقي بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشهد في مسلسل "سفاح الجيزة".

خلاف محمد فراج مع الجمهور

وأصدر محمد فراج بيانًا نشره عبر حسابه على "إنستجرام" قال فيه "بعد مساء الفل، فوجئت بعدد كبير من أصدقائي بيقولوا لي (مزعل الجمهور ليه يا فراج)، بصراحة استغربت من السؤال، أنا بقالي 15 سنة ممثل عمر ما حصل إن اتقال عني جملة زي دي".

وتابع القصة باختصار، أنا كنت في العرض الخاص لفيلمي، واتسألت من برنامج محترم عن ردي على إشاعة انفصالي عن بسنت وانتقاد أداء داليا شوقي، ورغم أن لا الوقت ولا المكان يستحملوا الكلام دا لأننا بنحتفل بالفيلم، لكن احترامًا للإعلام بشكل عام جاوبت، بس زي ما كلكم عارفين أن صيغة السؤال بتتحذف في المونتاج، والخبر اللي بينتشر هو الإجابة فقط لا غير.


محمد فراج يكشف حقيقة تعليقه

وأضاف السؤال كان "إيه ردي على حملات الإهانة والتجريح"، فأنا قولت إن ده ماينفعش ناخده بجدية، لكن ماكنتش بتكلم على الجمهور بشكل عام إطلاقًا، أنا متأكد إن جمهوري اللي بنى اسم محمد فراج فاهم معنى كلامي كويس، وعارف إن فيه فرق بين الرأي حتى لو سلبي، وبين الشتيمة، فيه فرق بين وجهة النظر والتجريح، ومتأكد كمان أن جمهوري عارف أن مستحيل أحجر على رأيه.

واستكمل "ياريت دايمًا الحكم على أي موقف أو رأي يكون بنظرة شاملة وليس من خلال سطرين متاخدين من مانشيت على فيسبوك أو من فيديو اتعمل له مونتاج".

وأنهى كلامه قائلًا  "معلش طولت عليكم، بس ممكن اللي حصل دا فرصة لتأكيد امتناني الدائم بأراء الجمهور، وإني بستفيد من النقد والملاحظات زي ما ببقى سعيد بالإشادات، بحبكم وشكرا على دعمكم ليا من بداية مشواري".

الجدير بالذكر أن محمد فراج كان تحدث بطريقة شديدة اللهجة خلال العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي" ودافع عن داليا شوقي وأكد أن من يهاجمها حسابات وهمية لا علاقة لها بالفن.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد فراج بقميص شطرنج في العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي".. تعرفي على سعره!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب