غدير السبتي عبر سناب شات "هذا ما جعلني أغيب عنكم"

غابت الفنانة غدير السبتي لفترة عن متابعيها بسبب وفاة والدها، واليوم أطلّت عبر حسابها في سناب شات لتؤكد عودتها وتشكر كل من وقف الى جانبها وقدم واجب العزاء لها برحيل والدها.

وقالت "اشتقتلكم وايد وغبت عنكم وايد بسبب وفاة والدي الله يرحمه،  شكرا من قلبي حق كل من عزانا وأتي للعزاء ويدري أنني لست موجودة بالعزاء"، مضيفة "هذا الموقف لا أنساه عمري كلّه أردّ له لكم بالأفراح".

غدير السبتي: شكرا حق كل شخص عزاني

تابعت "كانوا يدقون عليّ للأسف مو قادرة ألاقي تذاكر والطيران full كانوا يقولون لي: "عادي غدير نحن سنذهب لأخواتك وسنروح لعزاء والدك ونعزي أخواتك وأهلك الموجودين حتى لو أنتي مش موجودة لازم نعزيكم".


أضافت "أمانة هذا الموقف لا أنساه وأرد له بالأفراح يا رب العالمين،  شكرا حق كل شخص عزاني سواء بالتواصل الاجتماعي أو الواتس آب أو الاتصال ..شكرا وايد وهذا ما جعلني أغيب عنكم هذه الفترة وانشالله راجعة".

غدير السبتي تتزوج للمرة الثالثة

وكانت غدير فاجأت الجمهور بالكشف عن زواجها للمرة الثالثة منذ فترة. واشارت في لقاء ضمن برنامج Trending انها تزوجت “ابن الجيران” الذي تعرفه منذ ان كان عمرها 13 عامًا حيث شاءت الأقدار أن كل واحد منهما ذهب بخط وسكة وحياة مختلفة، فهو كان متزوجًا ولديه أولاد وهي تزوجت واصبح لديها اولاد لكن شاءت الأقدار ان يجتمعا مجددًا الصدفة”.

ولفتت ان بعد تجربتها الزوجية الثانية قالت انها من المستحيل أن تتزوج مرة ثالثة لكن “قلبي دق مرة ثانية” كما انها لم تفكر يومًا ان هذا الشخص سيصبح زوجها، لكن الله وضعهما بوجه بعضهما في نهاية المطاف.

كما أكدت غدير بأنها لن تغيب عن التمثيل فزوجها متفهم، خاصة ان شرطها كان بأن تبقى في مهنتها وهي لم تقدّم أدوارًا فيها جرأة وثيابها محتشمة، هو متفهم بعض الشيء كما انه انسان منغلق قليلاً.

ومنذ أسبوعين شاركت فيديو مع زوجها دون اظهار وجههما مع تعليق على إنستقرام " أنا أعشقك و تنفسك مثل الهوا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على غدير السبتي ترد على الانتقادات حول أدائها في مسلسل "جنية"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب