أحلام تردّ بقسوة على متابع عبر "إكس" انتقد ما تنشره مؤخرًا 

بعد انتقاد أحد المتابعين للنجمة الاماراتية أحلام على ما تقوم بنشره مؤخرًا عبر حسابها على إكس، ووصفه لحسابها بالممل ردّت أحلام عليه بطريقة قاسية.

وكتبت أحلام في تغريدة لها ردًا على المتابع ""الناس قلبها موجعها على الأحداث وانت تبي أعمال فنيه ؟! ألغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي، تابع اللي عندهم أعمال فنية مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك".

أحلام تردّ بقسوة على متابع عبر إكس

رد أحلام جاء بعد وصف أحد المستخدمين حسابها بـ"الممل"، نظرًا لاهتمامها  بالأمور السياسية بدلًا من التركيز على أعمالها الفنية، وسط الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، والذي راح ضحيته الآلاف قائلا "صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مو سياسة.. عم ننتظر زخم فني منتظر".

وكانت أحلام تضامنت مع الاعصار الذي ضرب ليبيا وحولت حسابها على إكس تارة للتضامن مع المغرب وتارة مع ليبيا في ظل ما أصاب البلدين من مصائب خلال اليومين الماضيين.

 


وكتبت في احدى تغريدتها على إكس "يالطيف اللطف اللطف بنا فيما جرت به المقادير اللهم آمن خوفهم يارب العالمين واللطف بهم #زلزال #إعصار_دانيال #ليبيا #المغرب  ربي اننا عبيدك فأرحمنا وتجاوز عنا يارب".

 


وفي تغريدة ثانية عبر إكس كتبت "اللهم احفظ اهلنا في #ليبيا  اللهم احفظ اهلنا في  #المغرب  وسائر ديار المسلمين يارب 🤲🏻 اللهم لك الرضى حتى ترضى 🤲🏻💔يااااارب كن معهم فإنهم عبيدك #earthquake  #زلزال  #زلزال_المغرب #إعصار".


وشاركت تغريدة للاعلامي علي خليفة جاء فيها "مبنى أدنوك في العاصمة #أبوظبي و #برج_خليفة معلم دولة #الامارات البارز في #دبي  يتوشحان إضاءةً بألوان علم المملكة المغربية الشقيقة وعبارات ( من الامارات قلوبنا مع المغرب )  ( اللهم احفظ المغرب وشعبها الشقيق ) تعبيرا صادقا يأتي تضامناً و دعما مخلصا مع المتأثرين". 

 

ومنذ وقوع زلزال المغرب تعاطف النجوم العرب مع أهالي الضحايا وقدموا تعازيهم لـ المغرب وهناك من أوقف نشاطاته الفنية كما حصل مع نجوى كرم التي ألغت حفلها في أكادير حفاظا على سلامة وأمن الجميع في المغرب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على على متن طائرة خاصة.. أحلام تصل جدة لإحياء حفلها بالسعودية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب