اطلالات المشاهير في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024

حرصت العديد من النجمات والفاشينيستات على حضور أسبوع الموضة بنيويورك لموسم ربيع وصيف 2024، واستطاعت النجمات أن يخطفن الأنفاس بإطلالاتهن المميزة. جمعنا لكِ أبرز اطلالات المشاهير في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024.

اطلالة جنيفر لوبيز

تميزت اطلالة جينيفر لوبيز بالطابع البوهيمي العصري، واختارت الألوان الترابية في طقم يجمع بين القميص الشفاف والتنورة الماكسي مع حزام بني حول الخصر باكسسوار معدني بيضاوي من الأمام، فضلاً عن القبعة التي اضافت لمسة جذابة للوك، وذلك لحضور عرض ازياء رالف لورين.

طالعي ابرز اطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

اطلالة Camelia Coelho

خلال حضورها عرض ازياء برونزا سكولر، تألقت Camelia Coelho بفستان ابيض اوف وايت بدون اكمام وبقصة طويلة وواسعة مع كشاكش من الأمام، وأكملت اللوك بالحذاء الكلاسيكي بالكعب العالي، والحقيبة باللون الأخضر الزيتي.

اطلالة Tamara Kalinic

اختارت Tamara Kalinic اطلالة مميزة خلال حضورها عرض أزياء Khaite، حيث ارتدت فستان بسيط بحمالات عريضة وقصة عمودية بسيطة، ونسقت الحذاء الأسود بالكعب العالي، مع شنطة سوداء مرصعة بفصوص براقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamara Kalinic (@tamara)

اطلالة Leonie Hanne

جمعت اطلالة Leonie Hanne بين الرقي والنعومة في حضور عرض ازياء برونزا سكولر، حيث ارتدت فستان الكاب باللون الأبيض بأكمام طويلة وتصميم قصير، واكملت اطلالتها بالحذاء الأبيض الطويل والشنطة السوداء.

للمزيد عن اسبوع نيويورك للموضة طالعي 5 صيحات أساسية من أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leonie Hanne (@leoniehanne)

اطلالة كارن وازن

لحضورها عرض ازياء رالف لورين، اعتمدت الفاشينيستا كارن وازن فستان اسود أنيق من المخمل بقصة عمودية وكاشفة للظهر، ونسقت معها حقيبة اليد الصغيرة باللون الأسود، وتميزت اطلالتها بالطابع الكلاسيكي.

شاهدي اخر صيحات فساتين السهرة في اسبوع نيويورك للموضة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات