ديفيد بيكهام يفاجىء مارك أنتوني في حفل ممشى المشاهير

فاجأ نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام صديقه مارك أنتوني، في حفل ممشى المشاهير في هوليوود يوم أمس الخميس، ملقياً خطاباً عاطفياً عن عمق صداقتهما في كلمة بمناسبة تكريم أنتوني بنجمة في الممشى على مجمل مسيرته المهنية.

وكانت تفاصيل المفاجأة مؤثرة للغاية وفقاً لما نقله موقع "تي أم زاد"، حيث حرص بيكهام على الاختباء بانتظار لحظة قص الشريط الأحمر أمام نجمة أنتوني.. ويبدو أن سعادة أنتوني بهذا التكريم كانت موازية لسعادته بهذه المفاجأة، التي أعدها له صديقه حيث تعانقا بحرارة ثم صعد بيكهام إلى المنصة ملقياً كلمة تحدث فيها عن أهمية أنتوني في حياته وقيمة الأصدقاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marc Anthony (@marcanthony)

 

صداقة مارك أنتوني و ديفيد بيكهام عمرها 20 عاماً

قال مالك نادي إنتر ميامي إنه اعتاد الاستماع إلى موسيقى أنتوني قبل كل مباراة من مبارياته مع ريال مدريد.. كما أخبر الجمهور الحاضر أنه تعلم كيفية رقص السالسا بسبب أنتوني.. وأضاف في كلمته: "اليوم يا مارك، نحتفل بك وبكل ما تعنيه لنا جميعاً ولكل معجبيك في جميع أنحاء العالم".

وخلال خطابه المفاجئ ، استذكر بيكهام أول لقاء له مع أنتوني قائلا: "قابلت مارك لأول مرة قبل 20 عاماً عندما كنت ألعب مع ريال مدريد.. وبعد انتهاء الكلمة، تبادل الأصدقاء مجدداً العناق ثم سلم أنتوني -الأب الروحي لابن بيكهام، كروز- نجمته.


ليس من الغريب على الصديقين  إظهار عاطفتهما تجاه بعضهما البعض على الملأ، منذ أن أصبحا صديقين قبل عقدين من الزمن وفقاً لموقع "تي أم زاد"،  حيث تشاركا لحظات كبيرة معاً -آخرها في يوليو (تموز) الماضي- عندما التقى بيكهام بطفل أنتوني حديث الولادة.

 وكان ديفيد بيكهام وصف أنتوني بالأخ في منشور عبر خاصية ستوري إنستغرام، بعد حضوره حفل زواج أنتوني من ملكة جمال الباراغواي نادية فيريرا، والذي أقيم في ميامي في يناير (كانون الثاني) الماضي.

 

ويعتبر هذا الزواج الرابع لمارك أنتوني، إذ كان قد تزوج في العام 2000 من ديانارا تورز وانفصل عنها في العام 2004، وهو العام نفسه الذي تزوج فيه بجنيفر لوبيز التي انفصل عنها بعد عشر سنوات في العام 2014، ثم ارتبط بالعام نفسه بشانون دي ليما وانفصل عنها في 2017، ثم تزوج بنادية في يناير (كانون الثاني)  عام 2023.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على رسالة مؤثرة من الملك تشارلز في الذكرى الأولى لوفاة الملكة اليزابيث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم