ماذا ارتدت كيت في الذكرى الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية؟

سافر الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون إلى ويلز بواسطة طائرة مروحية، ليشاركا في قداس أقيم لمناسبة الذكرى الأولى للملكة الراحلة في كاثدرائية سانت دايفيز. ووضعت كيت باقة من الزهور البيضاء أمام صورة بورتريه للملكة قبل أن تقف هي ووليام دقيقة صمت أمامها. 
بعد انتهاء المراسم وعند خروج وليام وكيت من الكاثدرائية، كان هناك أعداد كبيرة من سكان المنطقة والأطفال الذين تجمهروا رغبة منهم في إلقاء التحية على الأميرين. كما قدم لهما طلاب إحدى المدارس هدايا يعتقد أنها لأولادهما الثلاثة. وقد كانت كيت شديدة اللطف وهي تتحدث إلى جميع الأطفال وتسألهم عن أسمائهم وعن أحوالهم. 

 

ماذا ارتدت كيت؟

وارتدت كيت للمناسبة معطفا بلون البرغندي من العلامة البريطانية إيبونين Eponine. هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت المعطف فقد سبق وارتدته من قبل، وتحديداً من أجل حفلة الميلاد التي أقامتها في كنيسة وستمنستر عام 2022، والتي عزفت فيها وأذهلت المتابعين ببراعتها. ولم تكتف بإعادة ارتداء المعطف بل كانت عناصر إطلالتها معادة في ما وصفه المراقبون بأنه التزام منها بالموضة المستدامة حرصا على البيئة. 

إذ من أجل إكمال إطلالتها الصديقة للبيئة، أعادت حمل حقيبة من مولبري Mulberry بلون البرغندي حملتها أكثر من مرة منذ العام 2017. وانتعلت في قدميها حذاء بلون البرغندي أيضا من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، كانت ارتدته أكثر من مرة أيضًا. 
وفي لفتة عاطفية ، اختارت أميرة ويلز في هذه المناسبة، أن تكرم ذكرى جدة زوجها الراحلة بارتدء أقراط كانت ملكًا للملكة إليزابيث الثانية الراحلة. 
حيث ارتدت كيت البالغة من العمر 41 عاماً، أقراطا ناعمة من اللؤلؤ والألماس كانت مفضلة لدى الملكة الراحلة. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت هذه الأقراط، فقد سبق وارتدتها في عام 2020 من أجل قداس تكريم الجنود Remembrance Day عام 2020. كما أنها سبق وارتدت الأقراط عند خروجها من قسم التوليد في عام 2018 وهي تحمل الأمير لويس بين ذراعيها. 

للمزيد عن احياء ذكرى الملكة اليزابيث الاولى  صورة لم تنشر من قبل للملكة إليزابيث الثانية هذه تفاصيلها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات