"راجل محترم وأخذت كل حقوقي" ريم طارق تعلن إنتهاء الخلافات مع حسن شاكوش 

أعلنت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش انتهاء الخلافات بينهما وأنها أخذت حقوقها كاملة منه، من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الخاصة بها على "إنستجرام" قائلة " الحمد لله أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله إني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم.. وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع، سواء من أهله أو من أهلي أو مامته، ف حقهم على راسي وكل شىء قسمة ونصيب".

 

ليقوم حسن شاكوش بالرد على الفيديو عن طريق نشره عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام" قائلًا : " أنا اولا بشكرك يا ريم علي كلمه الحق الي قولتيها في حقي دلوقتي وذكرتي انك مشوفتيش مني غير الخير.. وقابل اعتذارك علي ماصدر منك وانا مكنش ليا اي رد فعل قدام الناس ومش من تربيتي اني اشهر بي بنات الناس حتي لو رد علي كلام يجرحني او اساءه ليا..مع ان ده كان مأثر عليا نفسيا وعلي اهلي وكل الي حوليا وقابل اعتذارك.. وعفا الله عما سلف والمسامح كريم واتمنالك كل خير في حياتك واشوفك دايما بخير" .


أزمة انفصال ريم طارق وحسن شاكوش

بدأت الأزمة بعد أن استضافتهما الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" وتم اتهام حسن خلال إحدى فقرات البرنامج أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه فيلا في منطقة التجمع الخامس، وهو الأمر الذي تجاهلته زوجته تمامًا، فضلًا عن إثارة الشك داخلها بسؤال حسن عن مصدر سلسلة يرتديها دائما في رقبته ويرفض خلعها.

 

اتهامات بالخيانة 

حيث كانت ريم طارق كشفت أنها تعرضت للخيانة وكان هذا سببًا من أسباب طلبها الانفصال، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة"، حيث قالت " كنا في نهار رمضان، كان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية تالت حرف من اسمها "ر" راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي.. وبينهم علاقة".

وأضافت "قعدت 30 يوم في شهر رمضان أشوف حاجات زي كده ومختلفة وفي وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها كانوا مع بعض وقعدت تضحك.. حلال عليها".

يذكر أن ريم طارق أقامت دعوى نفقة ضد حسن شاكوش طالبته فيها بدفع 2 مليون جنيهًا بعد الخلافات التي أثيرت بينهما خلال الفترة الماضية ومن بينها طردها من منزلها.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على طليقة حسن شاكوش: لن اعتذر لحورية فرغلي أو أتراجع عن كلامي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب