رياض محرز يقيم حفل زفاف جديد مع تايلور وارد بحضور بناتهم

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم الجزائري رياض محرز لاعب أهلي جدة السعودي نظّم حفل زفاف مع زوجته تايلور وارد مستغلا فترة التوقف الدولي الحالية.

وسبق لمحرز وتايلور أن أقاما حفلًا على الشريعة الإسلامية في يناير/كانون الثاني 2022، واتفقا على إقامة حفل جديد في وقت لاحق من أجل إضفاء الصبغة القانونية على هذا الزواج، وفق قوانين المملكة المتحدة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TAYLOR WARD (@taylorwardx)

إطلالة محرز وزوجته في زفافهما الثاني

تألق محرز ببدلة رسمية سوداء في حين ارتدت زوجته فستانا أبيض، وأُقيم حفل الزفاف في أحد فنادق العاصمة البريطانية بحضور المقربين من أصدقاء وعائلة الثنائي وفي مقدمتهم طفلتهما ميل، وابنتا محرز من زواجه الأول عناية وأيلا.

ونشرت رواد صورًا من الزفاف عبر "إنستغرام" وعلقت عليها بالقول: "تزوجي صديقك المفضل... الجزء الأول".

من جهته، أعاد محرز نشر الصور التي شاركتها زوجته، على صفحته على المنصة نفسها دون أن يُعلق.

وأُقيم الحفل في العاصمة البريطانية، لندن، حسبما أظهر موقع الصور التي نشرتها وارد على إنستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TAYLOR WARD (@taylorwardx)

 

حفل زفاف ثالث لـ محرز وزوجته

الصحيفة الإنجليزية أكدت أيضًا أن محرز وزوجته يخططان لإقامة حفل زفاف ثالث في العام المقبل، دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل حول موعده ومكان إقامته.

علاقة محرز ووارد بدأت عام 2020

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TAYLOR WARD (@taylorwardx)

 

ويرتبط محرز ووارد بعلاقة منذ عام 2020 ولديهما طفلة بعد انفصاله عن زوجته السابقة ريتا جوهال التي أنجب منها طفلتين، إذ ظهرا بصور مشتركة مع طفلتهما في كثير من المناسبات على صفحتيهما على إنستغرام.

وانتقل محرز إلى أهلي جدة يوم 28 يوليو/ تموز 2023 في صفقة كلفت النادي السعودي 35 مليون يورو، وذلك بعد موسم تاريخي مع مانشستر سيتي فاز فيه النجم الجزائري بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ومنذ وصوله إلى الأهلي شارك محرز في 5 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، ويحتل مع فريقه المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال والتعاون صاحبي المركزين الأول الثاني ولكل منهما 13 نقطة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تايلور وارد زوجة رياض محرز تستعرض حملها من المالديف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب