6 مصممين عرب هم الأبرز في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

حفلت سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023 بالعديد من الفساتين الأخاذة، ومنها مجموعة مميزة من الموديلات بتوقيع مصممين عرب، فمن هم المصممون الأبرز خلال المهرجان بإطلالات ساحرة ولافتة؟

المصمم رامي قاضي

اعتمدت أكثر من نجمة فساتين بتوقيع المصمم اللبناني رامي قاضي خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي، ومنها هذا الفستان المميز الذي اعتمدته المخرجة Cristina Musacchio والذي تميز بتصميمه المحتشم والراقي.

المصمم زهير مراد

ايضاً اختارت اكثر من نجمة فساتين بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد بتصاميم تجمع بين الأنوثة والفخامة، ولفت انظارنا هذا الفستان الأبيض الذي اعتمدته Virginia Varinelli، والذي يحاكي اطلالة العروس بالأبيض.

للمزيد عن المهرجان طالعي المكياج الناعم خيار النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي

المصمم رامي العلي

من الاطلالات المميزة والجذابة خلال المهرجان، هذا الفستان الأوف وايت والمزين بتطريزات ذهبية مستوحاة من الطبيعة بتوقيع رامي العلي، وهو فستان Federica Garcia بالتنورة المنفوشة مع ذيل طويل.

المصمم نيكولا جبران

ارتدت Natalia Paragoni فستان ابيض ناعم بأكمام طويلة وقصة اوف شولدر مع تنورة عمودية بسيطة تبرز انحناءات الجسم، وهو من توقيع المصمم نيكولا جبران.

جورج حبيقة

ظهرت أكثر من نجمة بفساتين من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وقد اعجبنا هذا الفستان الملون والنابض بالحياة الذي اختارته ريا ابي راشد بالقصة الـA Line المستوحى من فساتين اميرات ديزني.

طالعي اطلالات ريا ابي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات