في ذكرى ميلادها.. رجاء الجداوي قاطعت تحية كاريوكا

تصدر اسم الفنان الراحلة رجاء الجداوي مواقع البحث بسبب ذكرى ميلادها التي رحلت عن عالمنا بسبب إصابتها  بفيروس كورونا بعدما قضت 42 يومًا فى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

علاقة رجاء الجداوي بتحية كاريوكا

تساءل عدد كبير عن مدى قرابه رجاء الجداوي بتحية كاريوكا فأعلنت رجاء الجداوي في العديد من اللقاءات لها سابقا عن علاقتها عن خالتها تحية كاريوكا قائلة "خالتي بدوية محمد علي النيدانى الشهيرة بتحية كاريوكا هى التى ربتنى وكان عمرى 3 سنين وكان ذلك بسبب والدى الذى طلق والدتى بسبب تحية كاريوكا وعملها فى الفن وقررت خالتى ان تتبنانى وتتولى تربيتى انا وشقيقى فاروق خاصة أنها لم ترزق بأطفال".

تابعت "عشت معها حياة جميلة حيث اهتمت بى وبتربيتى وتعليمى حيث قررت ان تعلمنى الإيطالية ووفرت لى مربية إيطالية وشعرت بالفخر الشديد ان تربية تحية كاريوكا لى" وبالفعل تعلمت عديدا من اللغات منها اللغة الإنجليزية والإيطالية والفرنسية، وعملت بعدها كمترجمة في شركة إعلانات، وبعدها عملت كعارضة أزياء، وسافرت خارج مصر في عروض عالمية".

ولكن رغم حبها لخالتها إلا أنها فضلت وهي في الرابعة عشر من عمرها، العيش بصحبة والدتها التي تحتاجها أكثر من خالته.

أكدت رجاء الجداوي أن خالتها تحية كاريوكا دخلت فى خلاف معها ورفضت بشكل قاطع دخول ابنة شقيقتها مجال الفن، ووصل الأمر بينهما لقطيعة استمرت 6 سنوات.

 

الصلح بين رجاء الجداوي وخالتها 

انتهت هذه القطيعة بينهما عندما أجرت تحية كاريوكا عملية جراحية، فقررت زيارتها وفور دخولها دخلت رجاء وتحية في نوبة بكاء، دون أن تعاتب ابنة شقيقتها وعادت المياه لمجاريها.

يذكر أن رجاء الجداوي بدأت مشوارها في مجال عرض الأزياء مبكرا، وكانت من أبرز النجمات تميزا وتألقا في هذا المجال، حتى أنها كانت تشارك في عروض أزياء خارج مصر، وحصلت عل عدد من الجوائز في هذا المجال.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ديكور منزل الراحلة رجاء الجداوي الذي كانت تسكن فيه قبل وفاتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب