نجمات تزوجن من أطباء...تعالوا نتعرف عليهن

اختارت بعض النجمات العرب أن يكون نصفهن الآخر أطباء في مجالات صحية منوعة، ونجحت بعضهن في هذا الاختيار، فيما انفصلت أخريات عن أزواجهن من الاطباء، نستعرض أبرز النجمات اللاتي تزوجن أطباء.

هؤلاء هم أزواج النجمات العرب الأطباء:

النجمة نانسي عجرم اشهر النجمات اللاتي تزوجن من أطباء، حيث ارتبطت من طبيب الأسنان فادي الهاشم عام 2008 وأنجبت منه ثلاثة بنات هن ميلا وإيلا وليا، وقد تعارفا خلال زيارات عديدة لنانسي الى عيادته حيث كانت تعالج أسنانها، إلا انها وقعت في غرامه بحسب كلامها بالرغم من فارق السن بينهما.

مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال وقعت في غرام طبيب التجميل الشهير نادر صعب، خلال حضورها احد مؤتمراته وتزوجا عام 2009 ولديهما أربعة أولاد، وهما من أسعد ثنائيات الوسط الفني في العالم العربي.

الفنانة السورية جيهان عبد العظيم، تزوجت من طبيب الأمراض النسائية أيمن عيّاد الذي كان يتنقل كثيرا بين القاهرة وأوتاوا بحكم عمله، ولكن ما لبثت هذه الزيجة ان انتهت بالطلاق قبل حفل الزفاف، ولكنها كانت سببًا لارتباطها بزوجها الثاني الكاتب المصري اياد ابراهيم، الذي قرأ حوارًا لجيهان تتحدث فيه عن هذا الطلاق فأعجب بها ولاحقها وتزوجها.

تعرفي هنا على أزواج النجمات الأوائل وأولادهم

 

الفنانة السورية وفاء موصللي  تزوجت من طبيب النساء والولادة الشهير سامر جلعوط، والد ابنتها الوحيدة نايا والذي توفي عام 2002 ورفضت من بعده الزواج لشدة تعلقها به.

تعرفي على أجمل أزواج النجمات العرب

 
 
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية