أجمل إطلالات النجمات في عرض أزياء أرماني على هامش مهرجان البندقية

قدم المصمم جورجيو أرماني Giorgio Armani ، آخر سلسلة في عروض ليلة واحدة فقط One Night Only وذلك على هامش مهرجان البندقية السينمائي.
وقد زخر العرض بوجود الكثير من الأسماء المشهورة، والتي غابت عن مهرجان السينما بسبب إضراب الممثلين والكتاب، لكن الإضراب لم يمنعهم من حضور عروض الأزياء. 
حضرت العرض مجموعة من نجمات الصف الأول، مثل جسيكا تشاستاين Jessica Chastain، وكيلي واشنطن Kelly Washington، وميشيل رودريغيز Michelle Rodriguez، ليستمتعوا بعرض آخر مجموعة هوت كوتور يبدعها المصمم الإيطالي، في مستودع من القرميد كان يستخدم سابقا لبناء أساطيل السفن الشهيرة التي أعطت البندقية سمعتها الحربية. 

وبحسب وسائل الإعلام فإن النجمات اللوات حضرن العرض ارتدين إطلالات من توقيع المصمم ودار أزيائه، فكانت ليلة مليئة بالأناقة الإيطالية بكل فخامتها. 

جسيكا تشاستاين

Embed from Getty Images


اختارت إطلالة توكسيدو مرصعة بحجارة الراين. إذ ارتدت توب من دون أكمام باللون الأسود مع بنطلون عالي الخصر مرصع بالكامل. ونسقتهما مع بليزر توكسيدو من الساتان مرصعة بأنماط زهور من الكريستال. واعتمدت تسريحة ذيل الحصان ووضعت أحمر شفاه أحمر اللون تكامل مع لون شعرها الأحمر الشهير. 

 

كيلي واشنطن 

Embed from Getty Images


اختارت فستانا قصيرا بتنورة مكشكشة مرصعا بالكامل بتدرجات اللون الأزرق. الفستان أتى مزينا بأنماط المعينات التي تناوبت ألوانها بين الأسود والأزرق 


أنا ديلو روسو 

Embed from Getty Images


محررة الموضة في مجلة فوغ النسخة اليابانية اختارت فستانا أزرق اللون مرصع بكامله بحجارة الكريستال، من مجموعة ارماني بريفيه Armani Prive ونسقته مع قفازات شفافة سوداء اللون. 

 

ميشيل رودريغيز

Embed from Getty Images


الممثلة الشهيرة اختارت فستانا أبيض اللون مرصعا بالكامل. يتميز بياقة مستديرة مفتوحة تنسدل قليلا فوق الكتفين لكنها لا تكشف عنهما تماما. أما الفستان نفسه فقد انسدل معانقا جسمها الرشيق بأناقة. 

للمزيد عن المهرجان تابعي ايضًا 3 نساء بنفس الإطلالة في مهرجان البندقية... تعرفي على المصمم

أوليفيا باليرمو 

Embed from Getty Images


اختارت فستانا من دون ظهر مع قصة ياقة هالتر وتنورة منتفخة تبدو وكأنها منثينة مع كشكش عند الخصر. الفستان أسود اللون لكن تنورته تزينت بأنماط مربعات مخططة بألوان الزهري والأزرق والأصفر الذهبي. 

سيدني سويني 

Embed from Getty Images


اختارت فستان حفلات مع صدر من الدانتيل وتنورة منتفخة واسعة باللون الأسود. تميز التصميم بوجود أكمام منفصلة تبدأ من عند الكوعين. 

باربرا بالفين 

Embed from Getty Images


اختارت تصميما باللون الزهري الفاتح والرمادي مع تنورة مشكشكة قصيرة. زينت صدر الفستان بأنماط ورود ثلاثية الأبعاد. 

 

مود أبتو

Embed from Getty Images


اختارت فستانا برونزي اللون صدره عبارة عن جيليه لامعة بينما التنورة انسدلت مزينة بأنماط الزهور المعدنية 


جينا كولمان 

Embed from Getty Images


اختارت فستانا من الشيفون والدانتيل أسود اللون مع تنورة منتفخة بدت فيها كراقصات الباليه 

 

يوجينا سيلفا

Embed from Getty Images


اختارت فستانا بقصة ضيقة باللون الأزرق مزين بكامله بالريش. الفستان أتى مع حزام من الساتان أسود اللون أطر الخصر. وأكملت أناقتها بقفازات أوبرا سوداء اللون. 

للمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان البندقية اقرئي مكياج وتسريحات النجمات في اليوم الرابع من مهرجان البندقية 2023
 
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات