توبا بويوكستون يبدو عليها الحزن وتعلق : «لماذا خلقت؟»

«وأنا هنا الآن.. لا أذكر متى وصلت إلى هنا ومن أين أتيت ولماذا.. كل ما أعرفه هو أنني عطشان.. أنا عطشان جدًا»، هكذا كتبت الفنانة التركية توبا بويوكوستون على أخر صور نشرتها عبر حسابها الشخصي علىى إنستجرام، وظهر عليها الحزن بها.

 


كما نشرت صورة أخرى وكتبت عليها: « لماذا خلقت؟.. اجعلني أتذكر يا عزيزي.. المس روحي وسأخرج بجمالي.. سأتحرك مع الموج في قلبي والموسيقى في أذني. .برشاقة برية».

 

 

وأخر صورة نشرتها توبا وهي تمارس هوايتها المفضلة الرسم، وشاركت الجمهور أخر أعمالها الفنية.

مسلسل ذات أخرى

وتستعد توبا و أبطال المسلسل التركي «ذات أخرى» لعرض الموسم الثاني نهاية العام الجاري، بعدما حقق الموسم الأول نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على منصة «نتفليكس».

 

 

ونشر أبطال المسلسل صور من كواليس تصوير الجزء الثاني، ويبدو عليهم المرح، وقضاء أوقات سعيدة، مما حمس الجمهور لعرضه قريبًا، وظهرت في الصورة توبا بوزن أقل من وزنها المعتاد وكانت بصحبتها الممثلة صدى باكان، والممثل مراد بوز، والنجمة بونجيك يلماز.

وكانت قد أعلنت المخرجة بورجو ألب عن تأجيل تصوير الموسم الثالث لمسلسل «ذات أخرى» للفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستن، ذلك بسبب ارتباطها بتصوير الجزء الثاني لمسلسل «طائر الرفراف».

وكانت الخطة أن يتم تصوير الموسم الثاني والثالث في أغسطس حتى شهر نوفمبر، ويتم عرضهما معًا، ولكن تغير الأمر، وقررت الشركة المنتجة تأجيل الموسم الثالث للعام المقبل، وتصوير ألب أولى حلقات الموسم الثاني في يوليو القادم، ثم تنفصل عن المسلسل لتصوير «طائر الرفراف»، وسيحل بدلًا منها مخرج آخر.

توبا بويوكستون:

خديجة توبا بويوكستون، يعتبرها جمهورها من أجمل الوجوه التي  ظهرت على الشاشة بسبب ملامحها المُميزة والجريئة. ولدت توبا عام 1982، و اشتهرت في الأوساط العربية من خلال مسلسل سنوات الضياع، وآليف من العشق الأسود، وسوهانا من جسور والجميلة، وكانت متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على توبا بويوكستن وأبطال عمل «ذات أخرى» من كواليس الموسم الثاني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم