كاترينا مورينو تستمتع بأجواء مدينة فينسيا قبل حفل افتتاح مهرجان البندقية

النجمة الإيطالية كاترينا مورينو تولت مهمة تقديم حفل افتتاح وختام مهرجان البندقية السينمائي الدولي في بينالي فينيسيا، ويأتي الحفل من إخراج ألبرتو باربيرا. 

مقدمة حفل مهرجان البندقية السينمائي

وصلت الفنانة الإيطالية كارترينا مورينو لمدينة فينسيا الإيطالية قبل بدء الفعاليات الخاصة بمهرجان البندقية السينمائي بوقت كافي لتستمتع بأجواء المدينة الساحرة. 

 


تألقت كارترينا بفستان حريري داكن اللون أثناء قيامها بالتقاط مجموعة من الصور في أماكن مختلفة فظهرت على شاطئ البحر ، كما ظهرت بمجموعة صور أخرى وهي مستلقية على الرمال الرطبة وهي تتجه نحو الكاميرات قبل أن تجري وسط الأمواج. 

قامت كارترينا بهذه الجولة قبل يوم من حضورها حفل افتتاح وفعاليات السجادة الحمراء بمهرجان البندقية السينمائي الدولي.

 


فيلم حفل افتتاح مهرجان فينيسيا 

اختارت إدارة مهرجان فينيسيا، في البداية فيلم Challengers، ليكون فيلم الافتتاح، وهو من بطولة النجمة الشابة زندايا، وجوش أوكونزر، ومايك فيست، ومن إخراج الإيطالي لوكا غوادانينو، المشهور بإخراج فيلم Bones and All، وفيلم Call Me By Your Nam، لتقرر شركة إنتاج الفيلم سحبه من المهرجان، يستبدل بفيلم، Commandante، وهو من من إخراج إدواردو دي أنغليس، وبطولة بيير فرانسيسكو فابينو، ليُصبح هو الفيلم الافتتاحي الرسمي الجديد للمهرجان، والذي سيشهد العرض الأول عالميًا له، في مسابقة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الثمانين.

الفيلم تدور أحداثه في إطار درامي حربي حول القصة الحقيقية لضابط البحرية الإيطالية "سالفاتوري تودارو" أثناء الحرب العالمية الثانية، ويشارك ببطولته نخبة من النجوم الإيطاليين منهم بييرفرانشيسكو فافينو، والممثل الإيطالي الشاب جورجيو كانتاريني، ومن كتابة واخراج المخرج الإيطالي إدواردو أنجيليس

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا معلومات عن القائد .. فيلم افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته ال 80

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم