أبرز إطلالات نجمات العالم الجمالية التي خطفت الأنظار في مهرجان البندقية السينمائي 2023

انطلق منذ وقت قليل حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عن دورته الـ 80، حيث تتجه الأنظار كلها اتجاه مدينة البندقية لمشاهدة تألق النجمات على السجادة الحمراء، لحضور افتتاح المهرجان والمشاركة في هذا الحدث الفني الهام.
وفي "الجميلة" نشاركك تفاصيل ستايلات المكياج وتسريحات الشعر لأبرز إطلالات نجمات العالم الجمالية التي خطفت الأنظار في مهرجان البندقية السينمائي 2023.


باولا توراني Paola Turani

Embed from Getty Images

 

تألقت عارضة الأزياء الإيطالية باولا توراني، بمكياج لافت باختيار أحمر الشفاه المطفي باللون الفوشيا الفاقع مع لمسة نصف لامعة، واختارت رسمة عيون بارزة مع الكحل الأسود ورموش كثيفة تبرز عيونها الملونة، واختارت الهايلايتر الفضي فوق الجفن العلوي، لمكياج أكثر توهجاً.

أما للشعر فقد اختارت تسريحة شعر منسدل، مع الفرق من المنتصف، مفرود وناعم دون أي تمويجات.

قد يعجبكِ شاهد حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي | فيديو .

 

سيلفيا داميكو Silvia D'Amico

Embed from Getty Images

أما الممثلة الإيطالية سيلفيا داميكو فقد اختارت مكياج مخملي ناعم، مع أحمر الشفاه الغلوس الشفاف مع لمسة وردية خفيفة، وبلاشر وردي خفيف، وظلال الجفون البيج الفاتحة.

بينما اختارت تسريحة شعر عفوية مع خصلات ويفي مموجة، مع قصّة الشعر الكاريه القصير.

 

بيانكا بالتي Bianca Balti

Embed from Getty Images

 

بدت عارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بالتي بسيطة جداَ مع المكياج النيود الذي اعتمدته في افتتاح مهرجان البندقية 80، حيث اختارت ألوان البيج الفاتحة الأقرب للون لبشرتها، من بلاشر بيج خفيف، مع أحمر شفاه غلوس شفاف، ومكياج عيون بيج مع لمسة ثلجية من الهايلايتر.

وقد اختارت تسريحة الشعر المفرود، مع الفرق من أحد الجانبين، منسدل وناعم، ومن دون غرّة ومرفوع بالكامل للوراء، ليبرز جمال مجوهراتها، وعقدها الماسي الضخم.

ربما تكوني مهتمة بقراءة ثلاثة شخصيات عربية في لجان تحكيم مهرجان البندقية 2023.

 

شو كي Shu Qi

Embed from Getty Images

لفتنا حضور العارضة والممثلة والمغنية التايوانية شو كي حفل افتتاح مهرجان فينيسيا، حيث شاهدناها متألقة بمكياج ناعم مع أحمر الشفاه الغلوس الوردي، وبلاشر وردي خفيف، مع مكياج عيون بالكحل الأسود يمنح عينيها اتساعاً.

أما الشعر، فقد اعتمدت على الشعر المنسدل مع الخصلات الويفي والغرّة على كلا الجانبين، لإطلالة أكثر عفوية.

 

مليكة أيين Malika Ayane

Embed from Getty Images

أما مغنية البوب الإيطالية التي أحييت حفل الافتتاح مليكة أيين، فقد ظهرت بستايل جرئ، بقصة شعر بوي فريند مع اللون الأشقر الرمادي، واعتمدته مع ستايل الشعر المبلل مع الفرق من المنتصف.
بينما اختارت للمكياج رسمة عيون بالأيلاينر، مع الكحل الأسود، وغلوس شفاف لامع نيود، مع بلاشر بيج.

 

ما رأيك في أجمل إطلالات النجمات الجمالية العرب في مهرجان فينيسيا على مر السنوات.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات