إيقاف عمر كمال وحمو بيكا ورضا البحراوي عن العمل والتحقيق معهم .. فماذا حدث ؟

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن إحالة المطرب رضا البحراوي للتحقيق، بعد تقديمه أغنية "عليا الطلاق كله بيكدب" والتي قدمها لأول مرة مغني المهرجانات كزبرة، وتم إيقافه مؤخرًا.

إيقاف حمو بيكا وعمر كمال 

وكتب مصطفى كامل قائلًا: "قرارات النقابة العامة: إيقاف كل من: عمر كمال وحمو بيكا أسبوعا عن العمل يبدأ من يوم 3-9، وتغريم كل منهما خمسين ألف جنيهًا".

وتابع مصطفى كامل: "استدعاء رضا البحراوي للتحقيق، وإيقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا، واستدعائها ومدير أعمالها للتحقيق بمقر النقابة". 

سببب إيقاف عمر كمال وحمو بيكا

وكان السبب في إيقاف عمر كمال وحمو بيكا هو ارتكابهما بعض الأخطاء المهنية إثناء إحياء بعض الحفلات بمنطقة الساحل المشالي، حيث قام كلا منهما بتغيير كلمات بعض أغانيهما وغناء كلمات غير لائقة، أما أزمة رضا البحراوي فكانت بسبب غنائية أغنية مؤدي المهرجانات "كزبرة"، التي تسببت في إيقاف الأخير ومنعه من الغناء.

من جانب آخر نشر المطرب الشعبي رضا البحراوي لقطات من حفله الأخير والذي أُقيم ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين.

وأرفق اللقطات بتعليق: حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة..شكرا لجمهور مصر العظيم على الحب والدعم وانبسط جدا بوجودي معاكم.

وقدم  رضا البحراوي باقة من أغانيه الشهيرة وشهد الحفل أجواء مبهجة بين الحضور.

ورزق المطرب الشعبي، رضا البحراوي، بمولوده التاسع، والذي سماه "ريان".

وكتب المنتج الفني طارق عبدالسنار، زوج شقيقته، عبر حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:"ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب ابوك يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : مصطفى كامل عن إلغاء حفل ترافس سكوت: انتصر الحق والعادات والقيم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب