أنغام: فشلت في علاج الاكتئاب بالأدوية لسنوات وولادي ساعدوني

تحدثت الفنانة أنغام خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش ببرنامج ABtalks بأنها فشلت في علاج حالات الاكتئاب التي عانت منها لسنوات باستخدام الأدوية.

رحلة أنغام مع الاكتئاب

وقالت أنغام عن هذه المرحلة  "سنين طويلة كنت مكتئبة، ووصلت لأدوية الاكتئاب وقعدت سنين آخد أدوية وفشلت فشل ذريع".

أما عن سبب خروجها من هذه الوعكة فقالت "أكيد ربنا ساعدني وولادي بدون ما يشعروا، وإني تشبثت بالحياة وأنا بانطرد منها، وعلشان عندي مستقبل بيكبر قدامي عايزة أشوفه وأفرح بيه، كإن روحي بتتجدد في ولادي".

تحدثت أنغام خلال اللقاء عن وفاة أختها غنوة قائلة "كانت خبطة كبيرة وقاسية جدًا، مع إن علاقتنا مكنتش كويسة، لكن مكنتش عايزة أصدق لحد ما أنا غسلتها بإيدي وكنت عايزة أصحيها".

 

وأوضحت أنغام أنها لا تعتبر نفسها سبب الخلاف بينها وبين غنوة قائلة"مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب زعلها مني، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة".

وأضافت "هي عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني، لكن مفيش حد حنن قلبها وقسوها عليا".

أما عن علاقتها بعمها الراحل عماد عبد الحليم فقالت " كان فراقه صعب لأن عمي مش كبير عني كتير، وفرق العمر بيني وبينه زي الفرق بيني وبين أخويا خالد وكأنه أخويا الكبير".

حفل أنغام بالعلمين

يذكر أن أنغام أحيت مؤخرًا حفلاً كبيراً في "مهرجان العلمين الجديدة"، بعد فترة من الغياب عن إحياء الحفلات في الساحل الشمالي.

بدأت أنغام الحفل الذي أُقيم على مسرح "أرينا العلمين"، بتحية الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، ثم قدّمت أغنية "نفضل نرقص" التي تفاعل معها الجمهور بحماسة، وقدمت "أنغام" بعدها باقة من أجمل أغانيها منها "حالة خاصة"، "هتمناله الخير"، "نفسي أحبك"، "سيبك أنت"، "عمري معاك"، "خليني شوية معاك"، "أكتبلك تعهد"... واختتمت حفلها بأغنية "ياريتك فاهمني".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "شكرًا يا بنت الأصول" .. تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وأنغام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب