نادين نسيب نجيم بلوك صيفي جرىء

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة جديدة لها من أحدث إطلالتها الصيفية. 


لوك جرىء لنادين نسيب نجيم

 


تألقت نادين بإطلالة صيفية مبهجة، فاختارت أن تظهر بهوت شورت من اللون الأسود، ونسقت معه توب جرىء من اللونين الأبيض والأسود. 


تركت نادين شعرها منسدلا بطريقة ويفي مع مكياج بسيط وناعم تناسب مع الإطلالة، وتفاعل جمهورها مع هذا اللوك وتغزلوا في جمالها وأناقتها وتمنوا لها أوقات ممتعة.


موعد زواج نادين نجيم

 


أكدت نادين أنها ستحتفل بزواجها الصيف المقبل، وذلك بسبب ارتباطها بالعديد من الأعمال خلال الفترة الحالية، أما خلال موسم الشتاء فهي لا تحب هذه الأجواء وتفضل بهجة الصيف.

 

نادين نجيم واجهت العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية بعد ظهورها برفقة خطيبها بإطلالات جريئة في إجازتهم الصيفية في المالديف.

 

يذكر أن نادين نسيب نجيم شاركت الفنان قصي خولي في بطولة مسلسل "وأخيرا" يتكون من 15 حلقة، وعرض في رمضان 2023 وحقق هذا العمل نجاح كبير خلال عرضه.

 

مسلسل وأخيرا، تدور أحداثه حول إمرأة قوية تدعى خيال، وتعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية وتعيش ماضي مليء بالقصص المؤلمة والتي تقع في حب شاب يدعى ياقوت.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بالهوت شورت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب