حملة MCM الإعلانية لمجموعة خريف وشتاء ٢٠٢٣ بمشاركة سيندي كروفورد

في موسم خريف وشتاء ٢٠٢٣، تشيد دار الأزياء الألمانية الفاخرة بتراثها من خلال حملة إعلانيّة تشمل محتوى رقميًا، تستعرض فيها الرموز الشهيرة للدار وطرازاتها المميّزة، بمشاركة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، ومن تصوير يورغن تيلر.

أُنتجت هذه الحملة بالتعاون مع المخرج الشهير المبدع فابيان بارون، مؤسّس وكالة التصميم والإعلان Baron & Baron، وهي تتميّز بأجواء شبابيّة وطابع جريء، حيث تظهر فيها عارضة الأزياء الشهيرة حاملة حقيبة كروس من طراز Mode Travia الأحدث من العلامة، المصنوع من الجلد الفاخر، قرب تشكيلة من قطع MCM الأشهر بلون الكراميل – حقيبة الظهر، حقيبة التسوّق، حقيبة الكتف، حقيبة Boston Bag، حقيبة كروس وحقيبة الحمل الكبيرة – التي تحمل شعار العلامة المميّز المكوّن من رسمَي إكليل الغار والمعيّن الشهيرَين، بالإضافة إلى حروف MCM، والبصمة المرئية للدار المتمثلة في نقشة Visetos باللون البنّي الترابي. تربط هذه الحملة بين ماضي MCM وحاضرها – من خلال إشارات بارعة إلى حملة MCM لعام ١٩٩٦ التي ظهرت فيها سيندي كذلك، وكانت بعدسة المصوّر المبدع الراحل هيرب ريتس. في الحملة الجديدة، يلتقط يورغن تيلر ببراعة روح MCM الكلاسيكيّة، غير محدّدة العمر أو الجنس، التي تعكس روح العصر المميّزة.  

    

في معرض التعليق على ذلك، قالت سيندي كروفورد: "لقد تحرّكت فيّ الذكريات التي أعادتني بالزمن مع MCM إلى جلسة التصوير الأولى التي جمعت بيننا في التسعينات، مع صديقي العزيز هيرب ريتس. وقد حافظت حقائب العلامة الكلاسيكيّة على طابعها العصيّ على الزمن".      

من قلب روح الابتكار والميل إلى خرق القواعد اللذين اتّسمت بهما مدينة ميونخ في أواخر السبعينات، تأسست علامة MCM التي عُرفت بكونها "الطفل المشاغب"، وعملت بشكل مستقلّ على ابتكار أروع الأكسسوارات لأسلوب حياة "الأثرياء المرفّهين"، بتأثيره المستجدّ وفخامته الجريئة، ما ساهم في تعزيز شعبيّتها على مستوى العالم. 

أمّا فابيان بارون فقال: "أنا أعتزّ كثيرًا بفرصة التقاط صور تجسّد الروحيّة الجديدة لـلطفل 'المشاغب' بالتعاون مع شخصين مذهلين. أولًا، صديقة قديمة أكنّ لها التقدير وأستمتع بالعمل معها منذ سنوات طويلة، سيندي كروفورد. إنّ العمل معها ينطوي على احترافية عالية، وأنا أقدّر الثبات والمعارف التي تضفيها على أيّ عمل. وثانيًا، يورغن تيلر، الذي هو فنّان بكلّ معنى الكلمة، تتميّز أعماله بمنظور فريد ومعروف. معًا، أبدعنا لقطات ستمثّل بداية حقبة جديدة بالنسبة إلى MCM".    

وفي السياق عينه، أشارت رئيسة شركة MCM Global AG ومديرتها التجارية العالميّة، سابين برونر إلى أنّ "هذه الحملة الجديدة هي الخطوة التالية المهمّة في إعادة تحديد موقعنا من خلال توجّه جديد للعلامة قدّمناه للمرة الأولى ضمن فعاليّات أسبوع الموضة في ميلانو، في شهر يونيو الماضي. مع سيندي، نحن نشيد بقواعد الإرث الكلاسيكي التي ساهمت في تحديد هويّتنا. في المرحلة القادمة، ستقدّم MCM تشكيلة جديدة ومحدّثة من الملابس العصرية الجاهزة بالإضافة إلى سلع وأكسسوارات جلديّة أعيد تصوّرها، في مجموعتنا لربيع وصيف ٢٠٢٤. أمّا استكشاف ماضينا بالتعاون مع سيندي كروفورد فهو تذكير قويّ لجمهورنا بالرموز المميّزة للعلامة – كما أنّه يمثّل رسالة في الوقت عينه بشأن الخطوات التي نتّخذها للارتقاء بمستقبل MCM". 


 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة