5 موديلات جاكيتات تناسب الخريف استوحيها من الفاشينيستا

يتسم موسم الخريف بطقسه المعتدل الذي لا يتطلب ارتداء ملابس ثقيلة، وفي نفس الوقت، قد يكون الطقس بارد قليلاً في المساء، مما يحتاج لاعتماد جاكيت بسيط ومناسب لاجواءه، ولذلك نعرفك على ابرز 5 موديلات جاكيتات تناسب الخريف استوحيها من الفاشينيستا لتتألقي هذا الموسم بإطلالات مميزة ومواكبة للموضة.

الجاكيت الجينز

يعد الجاكيت الجينز من ابرز موديلات الجاكيتات التي تتناسب مع كافة المواسم، وفي خريف 2023، برزت صيحة الجاكيتات الجينز القصيرة بالأكمام الواسعة، مثل الجاكيت الذي اعتمدته الفاشينيستا العنود بدر.

اكتشفي ابرز 8 موديلات حقائب موضة خريف 2023

الجاكيت الجينز بدون اكمام

ايضاً برزت صيحة الجاكيت الجينز بدون أكمام، وخاصةً باللون الأبيض الذي يمنح المرأة أناقة وجاذبية خاصة، ويسهل تنسيقه مع مختلف القطع الأخرى مثل جاكيت سوسن القاضي.

البليزر الملون

لا تقيدي اطلالاتك الخريفية بالألوان الداكنة، ولكن يمكنك اعتماد الوان حيوية، فلازال الطقس لطيفاً ويتطلب اطلالات مبهجة، ولذلك اختاري البليزر الملون لاكمال اناقتك مثل بليزر دينا زهران باللون الفوشيا.

الجاكيت الجلد

يتناسب الجاكيت الجلد مع مختلف المواسم، ولتختاريه بدون بطانة داخلية حتى يتناسب مع الخريف، ويأتي الجاكيت الجلد الأسود بتصميم راكبي الدراجات البخارية في مقدمة الموديلات الرائجة مثل جاكيت دانا ملحس.

جاكيت البيسبول

تستمر موضة جاكيت البيسبول بقوة هذا الخريف، فهو جاكيت أنيق وعملي ويمنح المرأة اطلالة كاجوال عصرية، ويمكن أن يتداخل مع الجينز مثل جاكيت تالا سمان.

طالعي موديلات بوت للخريف من وحي النجمات والفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tala Samman (@myfashdiary)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات