دنيا سمير غانم أمام البحر ورانيا يوسف جريئة .. لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

حرص عدد كبير من نجوم الفن مشاركه جمهورهم علي مواقع السوشيال ميديا العديد من الصور لحظاتهم المميزة.

دنيا سمير غانم على البحر 

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من أحدث ظهور لها خلال إجازتها الصيفية، فظهرت جالسة أمام البحر وارتدت توب من اللون الأصفر واعتمدت أن يكون شعرها ملموم بطريقة الضفيرة وفضلت الظهور بدون مكياج.

 

 

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا دنيا سمير غانم تغيب عن مقبرة والدتها في ذكرى وفاتها الثانية 

درة بالبيجاما في جلسة تصوير 

اختارت درة أن تشارك جمهورها جلسة تصوير لها بملابس المنزل من داخل سريرها فارتدت بيجامة بأكمام من اللون الوردي واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم واكتفت بإضافة تعليق يوم جديد. 

 

 

رانيا يوسف

شاركت رانيا يوسف جمهورها بلوك جديد عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" فارتدت فستان من اللون الوردي مكشوف الظهر واختارت ان يكون شعرها ملموم بطريقة الضفيرة الطويلة ووضعت مكياج ناعم. 

 


اختارت دينا الشربيني أن تشارك جمهورها بإطلالتها المميزة في مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين، وتألقت بفستان جرئ من اللون الأخضر والأزرق وكان الفستان مكشوف الأكتاف وبفتحه ساق كبيرة وظهرت بمكياج ناعم وشعر ملموم.


أما الفنانة إلهام شاهين فظهرت  بإطلالة أنيقة عبر حسابها على "إنستجرام" ونالت الصورة  إعجاب متابعيها.

ظهرت غادة عبد الرزاق في الصور التي شاركتها مع الجمهور بإطلالة جريئة فارتدت فستانا أسود اللون بكم أزرق بفتحه ساق كبيره من تصميم Ali The Label، من خامة الكريب وظهرت  وهي تجلس على البار، وتأكل فراولة، وممسكة بيدها كأس.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على قبل أسما شريف منير .. فنانات صدمن الجمهور بحلاقة شعرهن

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات