رسمات مكياج عيون خضراء لصيف 2023 من وحي النجمات العرب

تتميز الكثير من النجمات العرب بلون العيون الخضراء التي تسحر الملايين بجمالها ومكياجها الملائم عليها، ونراهن بألوان مكياج ورسمات تتراوح بين المكياج السموكي أو البرونززي أو الناعم، وهنا نستعرض لك أجمل رسمات مكياج عيون خضراء من وحي النجمات يمكن اختياره في صيف 2023.

اليكم مكياج عيون من وحي النجمات صاحبات العيون الخضراء:

النجمة نانسي عجرم صاحبة العينين الخضراوين معروفة بجمال مكياجها ورسماته الناعمة البعيدة عن تحديد العين، بل ترتكز على ظلال العيون الناعم.

ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي  لفتت انظار العالم بجمال عينيها الخضراوين ورسمات المكياج العصرية التي تعتمدها والتي تتناسب مع لون عينيها.

النجمة هيفاء وهبي معروفة بجمال عينينها الخضراوينن وهي تشتهر بالمكياج السموكي والماسكرا الكثيفة التي تزيد من جمال عينيها.

النجمة داليدا خليل أيضاً هي من النجمات صاحبات العيون الخضراء اللون، ونراها تعتمد رسمات عيون ناعمة من خلال الآيلاينر المذنب وظلال العيون البراق الذي يناسبك في فصل الصيف.

شاهدوا نجمات أصغر بعشر سنوات بعد عمليات التجميل

النجمة دانييلا رحمة صاحبة العينين الخضراوين الجذابتين، تعتمد رسمات مكياج براقة بعضها سموكي او برونزية تليق عليها كثيراً.

النجمة هنا الزاهد تعتمد رسمات مكياج تليق على لون عينيها الخضراوني، كهذه الرسمة بالآيلاينر الأخضر المذنب والماسكرا الكثيفة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات