إليسا جريئة وريم مصطفى بدون مكياج.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

أثار عدد كبير من نجوم الفن جدل علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد نشر العديد من الصور ومشاركة جمهورهم بهذه الصور .

نسرين طافش ورنا رئيس بإطلالات ناعمة

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من صور من أحدث ظهور لها فظهرت داخل سيارتها وظهرت وهي ترتدي توب من اللون البرتقالي ووضعت مكياج ناعم من الألوان النيود.

 


شاركت الفنانة الشابة رنا رئيس جمهورها صور من إجازتها الصيفية فظهرت وهي ترتدي فستان من اللون الأبيض قصير يناسب الأجواء الصيفية واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم وبسيط. 

 

أما الفنانة إليسا فظهرت من أحدث جلسة تصوير لها بجمبسوت أبيض من العلامة التجارية Barrage Paris لبلال براج، ويصل سعره إلى 2650 دولار أي ما يعادل 82 ألف جنيه مصريًا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


درة في أجرأ إطلالات الصيف

ظهرت درة في الصور بإطلالة جريئة تقف على شط البحر، وارتدت فستان من اللون الأسود مزين بشريط أسود ملفوف بنص الرقبة، ويصل بين الصدر والظهر، من تصميم اللبناني توني ورد من مجموعته لربيع وصيف 2023.

اعتمدت درة أن يكون شعرها ملموم واختارت أن يكون المكياج ناعم ليناسب أجواء الصيف.

 


شاركت الفنانة ريم مصطفي جمهورها بصورة من أحدث ظهورها بدون مكياج وظهرت وهي ترتدي اطلالة كاجول جذابة .

فضلت الفنانة نشر صورة لها من إجازتها فظهرت وهي ترتدي توب من اللون الأبيض ونسقت معه جيبه قصيرة من اللون الأزرق وتركت شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم .

شاركت بسمة بوسيل جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لها من عطلاتها الصيفية وهي تستمع بأجواء البحر فظهرت في الصورة وهي في حاله استجمام. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا التوب الحمالات قطعة بسيطة وعملية في اطلالاتك اليومية استوحيه من النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب