عمر خيرت يكشف تفاصيل جديدة حول انسحابه من حفله أمس

أصدر الموسيقار الكبير عمر خيرت بياناً صحفيا جديد يكشف فيه تفاصيل جديدة بشأن انسحابه من حفله أمس، الذي كان سوف يقام بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

وجاء فى نص البيان الجديد الذي أصدره عمر خيرت: بكل تقدير وحب لجمهورنا العزيز – يؤسفنا عدم إقامة حفلنا بالأمس والذي كان من المقرر عقده الليلة الماضية، في يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023 في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعدما حالت ظروف خارجة عن إرادتنا ناتجة عن سوء تنظيم الحفل، بسبب فشل إحدى شركات التنظيم والتي تعاقد معها المنظم الرئيسي من الباطن دون علمنا.

أزمة حفل عمر خيرت

وأضاف: فبعدما وصل الموسيقار وفرقته الموسيقية لمكان الحفل وبعد الاستعداد لبدء الحفل مع جمهوره الذي ينتظره واعتاد أن يحضر ليالي موسيقية استثنائية مع موسيقاه، فوجئنا جميعًا بسوء التنظيم وعدم جاهزية المكان لاستقبال الجمهور، خاصة أنه كان لنا متطلبات تنظيمية تم الاتفاق عليها مع الشركة المنظمة، إلا أننا فوجئنا يوم الحفل أن كافة مطالبنا التنظيمية لم يتم تنفيذها، ووجدنا شركة آخرى هي التي تتولى عملية التنظيم، وهي إحدى شركات التنظيم التي لنا معها تجارب سابقة سيئة واوقفنا التعامل معا منذ عامين، وفوجئنا بقيام المنظم الرئيسي للحفل بالتعاقد مع هذه الشركة من الباطن ودون علمنا بذلك.

وتابع البيان: وعليه فإننا نتقدم لجمهورنا ومتابعينا من كافة دول العالم بالاعتذار عن الليلة الصعبة  التي شهدناها جميعا بالأمس وما بدر عن الشركة المنظمة والشركة المتعاقد معها من الباطن دون علمنا، من عدم المهنية والاحترافية في تنظيم الحفل وهو ما عرضنا جميعًا للخسارة الأدبية والمادية.

وقال البيان: نطمئن سيادتكم بقيامنا بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ما حدث بالأمس تجاه المتسبب في تعرضكم وتعرضنا للخسارة المعنوية والمادية ونطالب الشركة المنظمة برد كافة قيمة تذاكر الحفل لجمهورنا. نعدكم بليالي استثنائية قادمة كما تعودتم معنا، وتمسكنا بالتزامنًا المعهود معكم بالحفاظ على أعلى معايير الاحتراف والأمن لجميع جمهورنا.
تعليق الموسيقار عمر خيرت

وكانت صفحة الموسيقار الرسمية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشرت اعتذارًا لجمهوره جاء نصه: "نظرًا لسوء تنظيم الحفل وعدم احترام الشركة المنظمة له ولجمهوره، يعتذر الموسيقار لجمهوره عما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : عمر خيرت يشعل مسرح مهرجان القلعة وسط حضور جماهيري مكثف | صور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب