الفنانة أحلام تشوق جمهورها لحفلها في جدة

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي  لإحياء حفل جديد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، على مسرح بنش مارك، يوم الجمعة 25 أغسطس الجاري، ويرافقها في الفنانة المايسترو وليد فايد.

أحلام متحمسة للقاء جمهورها السعودي

عبرت الفنانة أحلام عن حماسها للقاء جمهورها في جدة، من خلال حسابها الشخصي في منصة "إكس" تويتر سابقاً، وغردت قائلة " مشتااااااقه قد الدنياااااا لكم يا بختي بشوفتكم اهلي الغاليين أهل جده". 

تم تقسيم أسعار تذاكر الحفل بحسب  منصة بنش مارك، على النحو التالي، فئة الدرجة الخاصة بلغت 1950 ريالاً سعودياً، فئة الدرجة الأولى 850 ريالاً سعودياً، والدرجة الثانية 550 ريالاً سعودياً، والثالثة 350 ريالاً سعودياً.

 


أحلام تروج لحفلها بالسعودية

الجدير بالذكر أنه خلال الأيام الماضية نشرت أحلام فيديو من بروفات الحفل على حسابها بموقع إنستجرام وكتبت "بروفة فنانة العرب أحلام موعدنا اليوم في القـصيم".

أحلام روجت للحفل من خلال نشر الإعلان الدعائي للحفل على حسابها وكتبت معلقة : "أنا في القصيم... أول حفلات جولة السعودية".

احتفلت أحلام الشامسي بذكرى زواجها الـ 20 من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، خلال الأيام الماضية.

شاركت أحلام جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" فرحتها بهذه المناسبة، ونشرت مقطع مصور ظهرت فيه مع زوجها في لقاء صحافي تحدثا فيه عن أول لقاء جمعهما وقال لها في اللقاء "انت عارفة ان الله خلقك ليا"، كما ضم الفيديو مجموعة من اللقطات الرومانسية التي جمعتهما.

الجدير بالذكر أحلام الشامسي تزوجت من مبارك الهاجري بعد قصة حب طويلة، وأثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء هم فهد وفاطمة ولولوة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحلام تستقبل هدية من أحد المعجبين في حفلها بالقصيم ..فما هي!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب