بعد شائعة إنهاء حياة والدتها.. فيديو مفاجئ لابنة شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب ظهور ابنتها مريم بعد فترة طويلة من الغياب في فيديو عبر موقع الفيديوهات تيك توك .

ابنه شيرين عبد الوهاب تغني مع صديقتها

ظهرت مريم ابنة شيرين عبد الوهاب وهي تغني إحدى الأغاني الأجنبية برفقة صديقة لها. 

غابت مريم فترة طويلة من علي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال فترة انتشار أخبار عن محاولة شيرين الانتحار، فتوقع البعض أن هذا هو السبب وراء اختفائها.

 


حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي ساهر لها يوم 25 أغسطس الجاري في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الجيمرز بالمملكة.

يعتبر هذا الحفل لشيرين عبد الوهاب في موسم الجيمرز، هو أول حفل غنائي لها بعد شائعات إنهاء حياتها في الفترة الأخيرة.

اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب تصدر الترند خلال الفترة السابقة، وذلك بسبب انتشار شائعات محاولة إنهاء شيرين عبد الوهاب حياتها عن طريق تناول دواء الزانكس.

تداول جمهور شيرين هذا الخبر وأضحوا مدي خوفهم وذلك بسبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي ولكن رفضت شيرين الرد علي هذه الأخبار واكتفت بالظهور بفيديو كوميدي برفقة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

غيرت شيرين عبد الوهاب إدارة أعمالها بشكل متتابع ومتزايد مؤخرًا بداية من انفصالها عن حسام حبيب الذي كان يتولى الأعمال الإدارية الخاصة بها كاملة.

ورغم عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى، وظهوره معها في حفلاتها مؤخرًا بالسعودية ودبي، إلا أن الإعلامي إيهاب صالح يتولى إدارة أعمالها ويتحدث رسميا باسمها مؤخرًا بعد عدد من الأسماء الأخرى.

يذكر أن شيرين كشفت في تصريحات تليفزيونية خلال الفترة الماضية، أنها ستتعاون مع منصة نتفليكس العالمية في تقديم فيلم وثائقي جديد عن مشوارها الفني وقصة حياتها وأهم المحطات في حياتها.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أسرار وكواليس فيديو ظهور شيرين عبد الوهاب بعد أنباء تخلصها من حياتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب