ميريام فارس ترقص و تشعل أجواء حفلها في موسم الجيمرز

تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أمس خلال حفلها المقام على مسرح محمد عبده في الرياض، ضمن فعاليات موسم الجيمرز. وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا مكثفًا وتفاعلًا واسعًا مع ملكة المسرح منذ دخولها المسرح وحتى انتهاء الحفل.

 


إطلالة مريام فارس بجمبسوت أسود

 

جذبت الإطلالة الأولى لميريام فارس العيون فور دخولها المسرح لبدء حفلها، وتفاعل الجمهور مع أجواء الحفل التي كانت مليئة بالفرحة والسعادة، فميريام منذ صعودها على المسرح استطاعت أن تحوله إلى حالة من البهجة وسط تصفيق حار من الجمهور، وبالاخص التفاعل على أغنية "حبيبي سعودي".

 

وأطلت فارس على الجمهور بـ"جامبسوت" حمراء اللون مع شال براق له نفس اللون، وأغطية لأصابع يدها أيضًا باللون الأحمر، لتظهر في شكل مبهر ورشيق.

ميريام فارس على المسرح

قدمت الفنانة اللبنانية، مريام فارس، باقة من أفضل أعمالها الفنية على خشبة المسرح، وبدأت الليلة بأغنية "تزلزلها".

وأكملت الحفل بعدة أغن منها: أنا مش أنانية، أنا والشوق، نفسي أقولهالك، وسط تفاعل كبير من الحضور.

أحدث أعمال مريام فارس


تعيش ميريام فارس فترة من النشاط الفني مؤخرًا، إذ طرحت عددًا من الأغاني الحديثة التي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا.

ومن بين أحدث إنتاجاتها أغنية الساحل الشمالي، التي تعاونت فيها مع النجم المصري، محمد منير، وكسرت حاجز الـ6 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وأغنية "قومي" التي تخطت حاجز الـ 78 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ما هو موسم الجيمرز Gamers؟

يعدّ هذا الحدث أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم  ويقام في مدينة الرياض. إنه حدث مليء بالمنافسة، والترفيه، والتدريب والحفلات ولا يمكن أن ننسى الجوائز القيمة.

موعد موسم الجيمرز 2023 

انطلق يوم 6 يوليو 2023، ويستمرّ لغاية 31 أغسطس، وذلك في قلب المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض.

وتمّت تسمية الموسم الثاني بـ "موسم الجيمرز: أرض الأبطال"، وذلك لإشارته إلى المنافسة الشرسة بين أبطال الرياضات الإلكترونية على المستوى العالمي والمحلي، حيث يسعون جميعًا لتحقيق النجاح في هذا الحدث الكبير. تتبوأ المملكة العربية السعودية مكانة بارزة كوجهة رائدة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية على المستوى العالمي، وتُعتبر مركزًا حيويًا لأبطال هذه الرياضات ونقطة انطلاقها العالمية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بإطلالة جريئة.. ميريام فارس تمارس التمارين الرياضية أمام البحر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب