محمد عبده مع ابنته "العنود" على مسرح حفله في لندن

انتشر فيديو متداول لـ "العنود" ابنة الفنان السعودي محمد عبده بعد احيائه لحفل كبير مساء يوم الخميس في لندن.

محمد عبده في لندن يتصدر الترند

وفي التفاصيل، صعدت العنود الى المسرح وقام والدها بحملها بين ذراعيه لتقوم بتقطيع قالب الحلوى معه على مسرح الحفل. 

ويتصدر هاشتاغ (محمد عبده في لندن) الترند حاليًا على تويتر المملكة بعد مشاركته بحفل لندن والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا في نظر كل من تابع الحفل عن قرب.

ليلة خميس .. محمد عبده يفتتح حفله في لندن بها

وبدأ عبده حفله بأغنية "ليلة خميس"، وتفاعل معه الجمهور بالتصفيق وترديد كلمات الأغنية، وكان عبده قد أثار الجدل بعدما قال "لو مصر أم الدنيا فالسعودية أبوها"، الا انه عاد ونفى في تصريحات تلفزيونية لاحقة نيته إثارة الجدل بذلك التصريح، قائلًا: "اللي في قلبه مرض يفسرها هذه التفاسير العكسية أو السلبية أو إذا كان عنده غرض".

 

 

وأضاف عبده: "الشعب المصري محب للسعودية لأنه بلد الحرمين، وأنا قلتها من باب التكامل ما بيننا وبينهم، وإن كلنا نشيل بعض".

تصريحات محمد عبده جاءت على هامش إحيائه حفلاً ضمن جلسات ليالي العاصمة السعودية الرياض، حسبما أظهر مقطع فيديو نشرته شبكة روتانا السعودية.

وأثارت تصريحات الفنان السعودية ردود فعل متباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد كثيرون تصريحات عبده، فقال محمد إبراهيم: "اه عفواً كنت هفهمها غلط، إنت محسسني إنها عائلة من أم وأب، يا أخي احنا شعب واحد، وطن واحد، أرض واحدة، هو أنا أحلم أن نصبح كذلك. لا مصري ولا سعودي ولا غيره أنا عربي، ياااه الله، وقتها سنكون أمة واحدة".

وفي شهر نوفمبر من العام 2022 أبرمت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" اتفاقية مع شركة "مجموعة صوت الجزيرة" لشراء المصنّفات والمحتوى الغنائي لفنان العرب محمد عبده.

محمد عبده يتحدث عن مسيرته والمراحل التي مرت بها مصنفاته الفنية

محمد عبده  تحدث عن مسيرته والمراحل المختلفة التي مرت بها مصنفاته الفنية، وقال: "مرت شركة صوت الجزيرة بظروف صعبة في بدايتها خلال الستينيات، وكانت هناك عروض كثيرة لشراء هذه المكتبة الصوتية منذ بدايتها عبر الأسطوانات، حيث تعد أول شركة أنشأت مصنعًا للكاسيت، وأول شركة تؤسس استوديو بأحدث الأجهزة".

وتابع فنان العرب: "كل هذه المصنّفات والمحتويات مخزنة ومحفوظة، وباقتراح من رئيس هيئة الترفيه انتقل هذا المحتوى الفني لأكبر شركة تمتلك تكنولوجيا جديدة في الإنتاج الفني".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على محمد عبده يكشف كواليس مشاركته في الزفاف الملكي الأردني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب