أحدث صورة لكيفانش تاتليتوغ مع ابنه في «الجيم»

انتشرت صورة للممثل التركي كيفانش تاتليتوغ مع ابنه كورت وهما يمارسان الرياضة في صالة الجيم وقامت زوجته باشاك ديزر بنشر هذه اللحظات.

وبعد أن أصبح تاتليتوغ أبًا، أصبحت اهتماماته الأولى تتجه إلى عائلته أكثر من اهتمامه بالدراما، ويقضي كل الوقت معهم خارج ساعات التصوير، حتى في أثناء ذهابه إلى «الجيم» يحرص على اصطحابهم معه.

ويقضي  تاتليتوغ حاليًا عطلته الصيفية مع عائلته في بودروم، ولم تتردد ديزر في مشاركة اللحظات التي يعيشونها في العطلة بشكل متكرر، وأضافت لهذه اللحظات جديدة.

 

 

وكان قد تصدر النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ الترند، وذلك بسبب الأجر الذي حصل عليه من الإعلانين الذي قام بتصويرهما مؤخرًا، ووصل إلى 60 مليون ليرة تركية، وتعرض تاتليتوغ لانتقادات بسبب هذا الرقم الكبير.

ويعتبر تاتليتوغ واحد ضمن أغنى الممثلين الأتراك في السنوات الأخيرة، والأعلى أجرًا، وهو من بين أكثر الشخصيات الشهيرة المرتبحة على الشاشة التلفزيونية. 

ويتلقى النجم التركي الكثير من عروض الإعلانات مؤخرًا، والآن يظهر في إعلانات علامة تجارية شهيرة للتجارة الإلكترونية. 

كما ظهر تاتليتوغ في إعلان علامة تجارية لحفاضات الأطفال مع زوجته باشاك ديزر، ويزعم أن الزوجين حصل على 30 مليون ليرة تركية من هذا الإعلان و 30 مليون ليرة تركية من إعلان آخر، مما يجعل إجمالي أرباحهما 60 مليون ليرة تركية.

كيفانش تاتليتوغ وأسرته:

وكان قد نشر تاتليتوغ منذ فترة قريبة صورة له وهو يقبل رأس زوجته، على خاصية «الستوري» بصفحته الشخصية على موقع إنستجرام، وذلك بعد غياب شهور من نشر صور لهما سويًا، ما أثار شكوك المُتابعين من حدوث انفصال بينهما.

ويُذكر أن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر، تزوجا بعد قصة حب كبيرة عام 2016،  ولديهما طفل يدعى «كورت إيفي».

ويتمتع الزوجان بحياة زوجية سعيدة وهادئة، ونادرًا ما يشاركان صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي من حين لآخر، وهذه المرة شارك كيفانش تاتليتوغ صورة رومانسية لها.

ولاقت الصورة اهتمامًا كبيرًا من قبل متابعي الزوجين، وعبر الكثيرون عن إعجابهم بالصورة وبحب الزوجين المتبادل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كيفانش تاتليتوغ يستمتع بركوب الأمواج في بودروم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم