هنادي مهنا تدعم زوجها في العرض الخاص لفيلمه الجديد

حضرت الفنانة هنادي مهنا العرض الخاص لفيلم "وش في وش" من أجل دعم زوجها الفنان أحمد خالد صالح. 


هنادي مهنا في العرض الخاص لفيلم "وش في وش"

وحرصت على التقاط العديد من الصور برفقته وبرفقة صناع العمل، وكان لافت للانتباه حضورها والدها هاني مهنا ووالدتها الفرنسية. 

نشرت هنادي عدد من الصور عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكانت ترتدي فستان بسيط من اللونين الأبيض والأزرق. 

 

 

تفاعل متابعي هنادي مع إطلالتها وأبدوا إعجابهم بجمالها وأناقتها وتمنوا لها ولزوجها حياة سعيدة وهادئة.

وحضر العرض الخاص لفيلم "وش في وش" كل من الفنان محمد ممدوح وأحمد خالد صالح وأمينة خليل وأنوشكا وأسماء جلال وسلوى محمد علي ومحمد شاهين ومحمود الليثي وخالد كمال ومروة عبد المنعم وهنادي مهنا ووالدها الموسيقار هاني مهنا وزوجته ودنيا سامي.

تدور أحداث الفيلم إطار كوميدي داخل شقة زوجين يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

يضم فيلم وش في وش العديد من الفنانين، منهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أنوشكا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، محمود الليثي، دنيا سامي، خالد كمال، والفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

آخر أعمال هنادي مهنا الفنية 

يذكر أن هنادي مهنا عرض لها في موسم رمضان 2023 مسلسل "كشف مستعجل"، بطولة النجوم مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، وإلهام وجدي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

يتكون المسلسل من 15 حلقة، ويدور حول قاتل محترف يهدد طبيبه النفسي بالقتل إذا لم يتمكن من معالجته خلال أسبوعين.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أمام برج إيفل.. صورة رومانسية لهنادي مهنا مع زوجها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب