سمية الخشاب تعود للقاهرة لاستكمال مسلسل "أرواح خفية"

عادت الفنانة سمية الخشاب لاستكمال تصوير أحداث مسلسلها "أرواح خفية" بالقاهرة، وذلك بعد نجاح أجدد كليباتها الغنائية بعنوان "اركب على الموجة"، والذي تم تصويره بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

صناع أرواح خفية يهنئون سمية الخشاب

وتوجه فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم المشرف العام على الإنتاج مينا المصري والفنانين: نضال الشافعي، فراس سعيد، نهى رأفت، وعمرو يسري، بالتهنئة للفنانة سمية الخشاب والمخرج ابرام نشأت على الكليب وردود فعل الجمهور عليه، وتمنوا لهما تحقيق نجاح مماثل لأرواح خفية.

صرح المخرج إبرام نشأت أن الفنانة سمية الخشاب ممثلة عظيمة وهو يحب العمل معها والحمد لله هذا العام جمعهما ثلاثة أعمال فنية أبرزها مسلسل أرواح خفية والذي يتوقع له النجاح مثل الكليب الذي تم طرحها مؤخرًا وكذلك الفيلم السينمائي الذي يتبقى به يوم واحد تصوير.

 

 

الصورة من بيان رسمي لسمية الخشاب 


حقيقة خلافات سمية الخشاب ومخرج أرواح خفية

نفى إبرام الشائعة التي أثيرت أن يكون قد ترشح هو أو الفنانة سمية الخشاب للتعاقد على مسلسل "طبيبة شرعية" وأكد أن علاقتهما جيدة ولا يوجد أي خلافات بينهما، وتمنى إبرام كل الخير لشركة إنتاج المسلسل وفريق عمله الفنانة بشرى والمخرج شادي أبو شادي. 
    
من جانبه أوضح مينا المصري ان تصوير مسلسل أرواح خفية مستمر على قدم وساق خلال الفترة الحالية حيث لدينا مشاهد سيتم تصويرها في إحدى المدارس ثم مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض المشاهد الخارجية والداخلية.

الجدير بالذكر أن سمية الخشاب منشغلة أيضًا في تصوير مشاهدها الأخيرة ضمن أحداث فيلمها الجديد "التاروت"، والمقرر عرضه قريبًا.

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى ضيوف شرف بالفيلم، إنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا سمية الخشاب ورانيا يوسف تستكملان تصوير فيلم "التاروت" في منتجع ڤينيسيا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب