صفاتك الجسدية الأكثر جاذبية وفقاً لعلامة برجك

نخلق جميعاً انطباعاً عن الآخرين بناءً على أول شيء نراه عنهم، وهو مظهرهم الجسدي. يأتي الجمال بأشكال عديدة وتتأثر جاذبيتك بمجموعة واسعة من العوامل، بما في ذلك المعايير الثقافية والتفضيلات الشخصية والذكاء والمودة. يتمتع كل برج من الأبراج الاثني عشر بمجموعة واسعة من الميزات الجسدية والشخصية التي تجعله فريداً من نوعه، تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

الميزة الأكثر جاذبية لكل برج

الصورة من Freepik 

  • المرأة الحمل 

تتمتع امرأة الحمل بمجموعة متنوعة من الخصائص الجسدية وغالباً ما ترتبط بمظهر قوي وحيوي. قد يتم ملاحظتها بسبب بنيتها الرياضية وسلوكها الواثق. تمتلك ملامح وجه قوية ومحددة جيداً. يمكن أن يشمل ذلك الحاجبين الجريئين، وخط الفك البارز والتعبير الحازم. تشتهر بعيونها التعبيرية والنابضة بالحياة. يمكن أن تكون نظراتها مباشرة وواثقة وآسرة.

ما رأيك في التعرف على 7 أبراج هي الاكثر وفاء

  • المرأة الثور 

توصف امرأة الثور بأنها تتمتع بجمال ترابي وطبيعي. تميل إلى امتلاك ملامح وجه حسية وناعمة. يمكن أن يشمل ذلك شفاه ممتلئة ومنحنيات لطيفة وتعبير دافئ. تشتهر بعيونها المعبرة والعاطفية. يمكن أن تنقل نظراتها عمق العاطفة والسلوك الهادئ. تتمتع بجسم رشيق طبيعي ومتناسب جيداً. غالباً ما تتمتع ببشرة متألقة وصحية. قد يساهم ارتباطها بالطبيعة في توهج طبيعي يعزز مظهرها العام.

  • المرأة الجوزاء 

تشتهر امرأة الجوزاء بشخصيتها التعبيرية والحيوية. قد تكون جذابة لعيونها المشرقة التي تعكس طبيعتها الديناميكية والتواصلية. تتمتع بلياقة بدنية نحيلة ورشيقة بشكل طبيعي وبابتسامة سريعة وجذابة تجذب الآخرين. سلوكها الودود يجعل من السهل الاقتراب منها والتحدث معها.

الصورة من Freepik 

  • المرأة السرطان 

تمتلك امرأة السرطان ملامح وجه ناعمة وحساسة. يمكن أن يشمل ذلك خدود مستديرة وابتسامة لطيفة وعيون معبرة. قد تنقل نظراتها المشاعر العميقة والتعاطف والشعور بالحدس. لديها بنية بدنية رشيقة وأنثوية بشكل طبيعي. 

اكتشفي الصديقة الوفية لكل برج من الأبراج

  • المرأة الأسد 

تميل امرأة الأسد إلى إظهار الثقة والكاريزما. تتمتع ببشرة دافئة. قد يكون لبشرتها توهج صحي يعكس طاقتها النابضة بالحياة. تشتهر بأعينها المعبرة والآسرة. تميل إلى امتلاك ملامح وجه جريئة ومحددة جيداً. يمكن أن يشمل ذلك حواجب قوية وأنف بارز. غالباً ما يكون شعرها نقطة محورية في مظهرها. قد يكون لديها شعر كثيف وأنيق ويتم صيانته جيداً ويكمل مظهرها العام.

  • المرأة العذراء 

تمتلك امرأة العذراء ملامح وجه دقيقة. يمكن أن يشمل ذلك ميزات دقيقة مثل الأنف النحيف والشفاه الناعمة. تتمتع ببشرة طبيعية وصحية. قد تعكس بشرتها أسلوب حياتها المتوازن. تعكس عيونها طبيعتها الفكرية والاهتمام بالتفاصيل. غالباً ما تكون حركاتها وإيماءاتها مدروسة، مما يعكس طبيعتها الدقيقة والتحليلية.

الصورة من Freepik 

  • المرأة الميزان 

تمتلك امرأة الميزان مظهراً متوازناً ومتناغماً. تتمتع ببشرة ناعمة. قد تعكس بشرتها تركيزها على التوازن والرعاية الذاتية. تشتهر بابتسامتها الجذابة والرائعة. تميل إلى امتلاك ملامح وجه ناعمة. يمكن أن يشمل ذلك أنفاً متناسقاً ورقبة رشيقة وعينين معبرتين. تتمتع بنظرة دبلوماسية وقد تنقل عيونها إحساساً بالإنصاف ومراعاة الآخرين.

قد يهمك معرفة ما هي الامور التي تجرح كل برج 

  • المرأة العقرب 

تتمتع امرأة العقرب بحضور قوي ويمكن لعواطفها العميقة وطاقتها المركزة أن تجعلها تبرز وسط حشد من الناس. غالباً ما تُعتبر عيناها واحدة من أكثر ميزاتها جاذبية. قد تنقل عيونها العاطفة والفضول وإحساساً بالغموض والعمق والشدة. تميل إلى امتلاك ملامح وجه مذهلة وجريئة. يمكن أن يشمل ذلك عظام الوجنتين الواضحة والعيون الشديدة والتعبير القوي.

  • المرأة القوس 

تتمتع امرأة القوس بحس المغامرة والإيجابية. قد تتضمن سماتها الجذابة ابتسامة مشرقة تعكس شخصيتها الودودة وإيماءات معبرة وسلوكاً منفتحاً. لديها عيون مشرقة ومعبرة تعكس نظرتها المتفائلة للحياة. ترتبط بمظهر جسدي ممدود ورشيق. لديها أكتاف وأرجل قوية ومحددة جيداً، وربما يرجع ذلك إلى أسلوب حياتها النشط.

الصورة من Freepik 

  • المرأة الجدي 

ترتبط امرأة الجدي بشعور من السلطة والمسؤولية. قد تشمل ميزاتها الجذابة المظهر الجيد، والبنية القوية والسلوك المتوازن. لديها ملامح وجه منظمة ومحددة جيداً. يمكن أن يشمل ذلك عظام خد محددة وفك قوي وتعبير جاد. تعكس نظرتها طبيعتها التحليلية والموجهة نحو التفاصيل. ترتبط بلياقة بدنية طويلة ونحيلة. يمكن أن يتماشى هذا مع سلوكها المتوازن.

  • المرأة الدلو 

تُعرف المرأة الدلو بنهجها الفريد والمبتكر في الحياة. لديها عيون معبرة وآسرة. قد تعكس نظراتها طبيعتها المبتكرة والفضولية. تتمتع بابتسامة ودية تعكس طبيعتها الاجتماعية والإنسانية. تنبع جاذبيتها غالباً من فضولها الفكري وقدرتها على المشاركة في محادثات هادفة حول مجموعة واسعة من الموضوعات.

  • المرأة الحوت 

ترتبط امرأة الحوت بملامح ناعمة ولطيفة للوجه. يمكن أن يشمل ذلك شفاه رقيقة وتعبيراً هادئاً وجاذبية خفية. لديها عيون روحية ومعبرة. قد تنقل نظراتها عمق العاطفة واتصال قوي بعالمها الداخلي. تعكس إيماءاتها طبيعتها البديهية والتعاطفية.

تعرفي أيضاً على أكثر الأبراج أنوثة وجمال

المصدر: Astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات