شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وهذه أجمل اللقطات التي جمعتهما

تشارك شام الذهبي ابنه الفنانة أصالة متابعيها عبر مواقع السوشيال ميديا بالعديد من اللحظات التي تجمعها بعائلتها أو نجاحها في حياتها العملية، ولكنها دائما تحب أن توضح مدى حبها لزوجها. 

شاركت شام جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمجموعة صور احتفالها بعيد ميلاد زوجها فنشرت العديد من اللقطات الرومانسية التي جمعتهم سويا. 

ظهرت شام في الصورة وهي تحضن زوجها أثناء إجازتهم الصيفية، فظهرت وهي ترتدي مايوه من اللون الأسود وتركت شعرها منسدلًا. 

 


ظهرت شام في صورة أخري وهي تقبل زوجها من عطلاتها في إحدي المدن الساحلية. 

شام وزوجها في باريس 

شاركت شام جمهورها بصورة أثناء سفرها بباريس برفقة زوجها، وظهر زوجها وهو يقبلها وظهرت شام وهي تبتسم وترتدي إطلالة شتوية جذابة 

اعتمدت شام أن توضح مدي حبها لزوجها فظهرت في صورة رومانسية وهي تحضنه وترتدي إطلالة كاجول فارتدت جاكت من اللون الأبيض ونسقت معه بنطلون جينز واختارت ان يكون شعرها منسدلًا وظهر زوجها بإطلالة كاجول أيضًا.

فضلت شام قضاء عطلاتها الصيفية في ايطاليا فظهرت وهي ترتدي فستان صيفي من اللون الوردي في أبيض وظهرت وبرفقة زوجها وهو يحتضنها.

 

 

شام الذهبي تستعد لاستقبال طفلها الأول

اختارت شام أن تشارك جمهورها بمجموعة من الصور من يوم مميز فضلت قضاءه مع زوجها فظهرت وهي تقضي إجازتها في يخت وسط البحر هي زوجها.

يذكر ان تصدر اسم شام الترند علي مواقع السوشيال ميديا مؤخرًا وذلك بسبب إعلان أصالة خبر حملها. 

الجدير بالذكر أن أصالة طرحت مؤخرًا  كليب سيد الغرام لـ الفنانة أصالة نصري، والفنانة أسماء لمنور.

 


استطاعت الأغنية تحقيق نجاح كبير فحققت 30 ملايين و233 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يويتوب، الأغنية من كلمات محمد المغربي وألحان المهدي مزين.
 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تعاون جديد بين بسمة بوسيل وشام الذهبي في عالم الجمال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب