نساء خمسة أبراج لن تسمح للرجل أبداً بالسيطرة على حياتهن

لا تتفق النساء حول العالم فقط مع كل ما يقوله شريكهن. هؤلاء السيدات قويات ومستقلات ولديهن فكرة واضحة عما يريدونه من الحياة. لديهن شخصيات قوية بطبيعتهن ولا يخضعون لسلطة شريكهن. يؤمنون بأنفسهن وقدراتهن ويتبعون أهدافهن وأحلامهن. هل أنتِ إحداهنّ؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هنّ النساء اللاتي يرفضن دائماً السماح للرجل بقيادتهنّ. 

نساء خمسة أبراج لا تسمح للرجل في التحكم فيهنّ

الصورة من AdobeStock

1- المرأة الحمل

من المتوقع أن تكون امرأة برج الحمل قوية ومستقلة. حتى لو كان عالمها ينهار، فلن تظهر أو تخبر أي شخص عنه. بصفتها قائدة بالفطرة، فهي معتادة على التعامل مع المواقف الصعبة وإيجاد الحلول. بغض النظر عن عدد الضربات التي تتلقاها من الحياة، فإنها ستعود دائمًا وتقاتل. إذا كان هناك أي شخص يحاول إقناعها، فمن المرجح أنها لن تتراجع عن التحدي. لا ينبغي أن يكون لدى أي رجل آمال كبيرة في أن يتحكم في هذه المرأة على الإطلاق. هذه المرأة مستقلة وستظل دائماً، وحتى من أجل حب حياتها، فإنها لن تذهب إلى أبعد الحدود من أجله.

اكتشفي لماذا يغار الجميع منك بناءً على علامة برجك 

2- المرأة الثور

قد تعتقد أن امرأة برج الثور حساسة وتريد فقط الانصياع. لا تحكم على الكتاب من غلافه. هذه المرأة لديها رغبة قوية في السيطرة. إنها تستمتع حقاً عندما تكون هي من يتحكم في الأشياء وينظمها. لا يمكنك فعل أي شيء لتغيير طريقة تفكيرها. حتى أكثر الرجال وسامة لن يتمكنوا من قيادتها. لن تتأرجح أو تهتز، بغض النظر عن مدى روعتك أو عدد الهدايا التي تقدمها لها. والأهم من ذلك أنها لن تتنازل عن مبادئها ولن تفعل أي شيء لإيذاء نفسها. لا يجب أن يكلف الرجل نفسه عناء محاولة تغييرها، وبدلاً من ذلك، يجب أن يسأل نفسه إذا كان لديه القوة للتعامل معها.

3- المرأة السرطان

يميل الناس إلى الاعتقاد بأنه نظراً لأنّ امرأة السرطان هي الأكثر حساسية وعاطفية في دائرة الأبراج، فهي دائماً هكذا. هذا ليس صحيحاً. سوف تعطيك الانطباع بأنها مسؤولة. في الواقع، هي تعرف بالضبط ما تريد. لن يتمكن الرجل أبداً التحكم بها. لن تستسلم أبداً، حتى لو لم يدرك الرجل ذلك.

ما رأيك في التعرف على مواليد سبع أبراج هم الأكثر غرابة

4- المرأة القوس

تقدر امرأة القوس استقلالها فوق كل الأشياء الأخرى في هذا العالم. هي حرة في المغادرة إذا كانت خططها غير متوافقة مع خطط الطرف الآخر. هذه المرأة سوف تتركك دون تفكير ثانٍ. إنها تعرف قيمة الحرية، وعلى الرغم من حقيقة أن الرجل قد يحبها بعمق، فإنها لن تخاطر أبداً باستقلالها. هذه هي أكبر قاعدة ذهبية لها في الحياة، والتي ستلتزم بها دائماً. لا أحد يستطيع التأثير على حكمها، وفي معظم الأحيان، تكون على صواب في اختياراتها.

5- المرأة الجدي

تتمتع امرأة برج الجدي بثقة كبيرة في قدراتها. إنها تحب أن تكون في موقع المسؤولية. إذا كنت لا تريد أن تغضبها، فعليك أن تعطيها بعض المسؤوليات أيضاً. إنها ليست من نوع المرأة التي تسمح للآخرين بالتحكم بها أو تكتفي بكونها في الخلفية. سوف تتألق على الأقل بقدر تألق شريكها. إذا كنت مهتماً بمواعدتها، فلا تحاول أبداً السيطرة عليها. لن تسير الأمور على ما يرام.

قد يعجبك أيضاً معرفة نسبة الحنان عند كل برج وكيف يعبر عما بداخله

المصدر: spiritualify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات