لماذا يغار الجميع منك بناءً على علامة برجك 

غالباً ما يكون الحسد والغيرة من الدوافع القوية. أحياناً نحسد الخصائص والصفات التي يمتلكها الآخرون وقد نرى فقط نقاط ضعفنا وإخفاقاتنا. هل فكرتِ يوماً في أنّ علامات الأبراج الأخرى قد تغار منك بسبب مهارة أو موهبة أو سمة شخصية لديك؟ حسناً، تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أسباب غيرة الناس منك، بناءً على علامة برجك الخاص بك.

ما يميزك عن غيرك من الأبراج

الصورة من AdobeStock 

  • المرأة الحمل 

تُعرف امرأة الحمل بشجاعتها ولديها ثقة وتعرف كيف تدافع عن نفسها.لديها هالة من الأمان والراحة، لذلك لن يفكر الآخرون مرتين قبل المجيء إليها للحصول على المشورة. يحترمها الناس كثيراً لأنها تحاول دائماً تحسين نفسها.

ما رأيك في التعرف على الابراج الكاريزمية من النساء

  • المرأة الثور 

إذا كان هناك شيء واحد يميز امرأة الثور عن البقية، فهو الفرح الذي تحصل عليه من تحديد هدف وتحقيقه بشكل أفضل من أي شخص آخر. مع فكرة عدم الاستسلام أبداً، يمكن للأشخاص من حولها أحياناً الاعتماد عليها للأمان أو التحفيز.

  • المرأة الجوزاء 

تشتهر امرأة الجوزاء بحيويتها الفريدة التي تساعدها على التميز والتألق. هي بلا شك واحدة من أكثر علامات الأبراج شهرة. ليس من المبالغة القول إن قدرتها على التكيف أمر يستحق الإعجاب. هي متعاونة بالفطرة وتُلهم كل شخص تقابله والتواصل معه على مستوى أعمق.

الصورة من AdobeStock 

  • المرأة السرطان 

نظراً لأنّ المرأة السرطان كريمة جداً ومتوافقة مع عواطفها، فقد يكون من الصعب بالنسبة لمن حولها مواكبة ذلك. بقلب من ذهب، ستفوز بكل شخص تقابله. على الرغم من أن لديها مثل هذا القلب الكبير والروابط العميقة وقيم الحياة القوية، فإن الشيء الذي يجعلها تبرز حقاً هو أنها لا تتوقع أي شيء في المقابل. إنها تضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتها، مما يجعلها الأكثر قيمة على الإطلاق.

قد يهمك التعرف على 5 أبراج من النساء هنّ الأكثر احتمالية للطلاق

  • المرأة الأسد

على الرغم من أنّ امرأة الأسد ربما تعرف ذلك، فإن طموحها وتعبيرها هو بالضبط سبب غيرة الكثيرين منها. ليس سراً أنها بطريقة أو بأخرى هي قائدة بالفطرة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتزويد من حولها بالطاقة الإيجابية. 

  • المرأة العذراء 

تتمتع امرأة العذراء بشخصية ملهمة. لا يحسدها الجميع فحسب، بل مفتونون بها، وهذه هي قدرتها على أن تكون قوية ومتفهمة وعاطفية في نفس الوقت. تتحلى بالصبر والحافز لمواصلة العمل على تحسين نفسها.لديها نمط للوصول لمساعدة الآخرين، وتهتم برفاهية من حولها أكثر مما تهتم بنفسها. عملها الشاق لن يمر دون أن يلاحظه أحد بأي شكل من الأشكال ولا تتوقف أبداً عن أن تكون على طبيعتها.

الصورة من AdobeStock 

  • المرأة الميزان 

تُعرف المرأة الميزان بأنها طموحة ومستقلة بشكل لا يصدق وتريد أيضاً أن تُحِب وتُحَب في المقابل. لديها قلب طيب، لكنها ليست عمياء عما هو صواب وما هو خطأ في العالم. هي مثال الانسجام والجمال، ولديها قدراً هائلاً من الاحترام لمن حولها وقدرة على تحفيز الجميع على تحسين أنفسهم.

تعرفي على الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء!

  • المرأة العقرب 

تمتلك المرأة العقرب أسلوب حياة مميز وتُسهل على الآخرين الغوص بعمق والتركيز على الأشياء المفضلة لديهم والاستمتاع باللحظة، كما تشكل علاقات تدوم مدى الحياة. هذه الطاقة النارية هي التي ستجعل من حولها دائماً يشعرون بالغيرة منها.

  • المرأة القوس 

تحفز طاقة المرأة القوس الآخرين على السعي وراء أهداف تبدو مستحيلة. يمكنها متابعة الأهداف التي يعتبرها الكثير من الناس مستحيلة ووضع كل شيء على المحك للوصول إلى حيث تريد أن تذهب. الجميع معجب بقدرتها على التصرف بسرعة وثقة. هذا الافتقار إلى الخوف هو ما يجعلها واحدة من أكثر علامات الأبراج احتراماً فحسب، بل يجعلها أيضاً واحدة من أقوى العلامات.

الصورة من AdobeStock 

  • المرأة الجدي 

تمتلك المرأة الجدي قدر هائل  من الإرادة يجعلها تبرز من أي شخص آخر. إنها هادئة وجميلة؛ تعرف أهدافها في الحياة وتحاول جاهدة تحقيقها. بغض النظر عما يتطلبه الأمر، فإنّ أهدافها راسخة، ومستوى تصميمها أمر يحسدها عليه الجميع.

  • المرأة الدلو 

تريد أن تكون المرأة الدلو الشخص التالي الذي يغير العالم للأفضل. تخطط باستمرار للمستقبل وتجري في ذهنها سيناريوهات مختلفة. لديها موهبة طبيعية في جمع الناس معاً بأكثر الطرق إيجابية، ودائماً ما تفعل ذلك بطريقة خيالية. عندما تكون في الجوار، لا توجد أبداً لحظة مملة، وهذا شيء سيُشعر كل من حولها بالغيرة منها إلى ما لا نهاية.

  • المرأة الحوت 

تعيش المرأة الحوت حياة صعبة لأنها حالمة. عندما تضيع في قصصها وطموحاتها، يكون كل من حولها مفتوناً تماماً بكلماتها. نظراً لطبيعتها الإبداعية، فهي لا تسلي الناس فحسب، بل تُبقيهم أيضاً في حالة تخمين حول ما ستفعله بعد ذلك، مما يجعل الجميع على أهبة الاستعداد. تمتلك القدرة على دفع حتى الناس إلى التعاطف وتحفيزهم على الرغبة في المزيد. يشعر الآخرين بالغيرة من قدرتها على التواصل مع الناس من خلال الأصالة والإبداع.

اكتشفي لماذا المرأة الحوت أفضل النساء للحب؟

المصدر: spiritualify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات