نجمات الوطن العربي في عرض مايكل سينكو ضمن مهرجان العلمين

حشد كبير من نجوم الفن والإعلام تحتشدوا يوم أمس في عرض أزياء مايكل سينكو بمهرجان العلمين الجديدة.
وقد أعرب سينكو بعد انتهاء عرض الأزياء عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه العرض، وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك" قائلا: "شكرا لك يا رب.. الحلم المستحيل تحقق في مصر". 

كما أعرب سينكو، عن سعادته بزيارة مصر للمرة الخامسة، وقال بإن مدينة العلمين رائعة وسوف ستكون الواجهة السياحية المستقبلية.
حضر حفل عرض أزياء مايكل سينكو بالعلمين الجديدة كل من رانيا يوسف، روجينا، الإعلامية منى الشاذلى، الإعلامية بوسي شلبي، دنيا صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، الإعلامي محمد نشأت، النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، عمر السعيد، درة، داليدا عياش، هالة صدقي.

 


تفاصيل عن مهرجان العلمين

يضم مهرجان العلمين الجديدة العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين، بالإضافة إلى حفلات غنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربى والعالم.

ومن أبرز الفعاليات التى شهدها المهرجان حفلات النجوم تامر حسنى، أحمد سعد، راغب علامة، إليسا، تامر عاشور، الكينج محمد منير، الكابو حميد الشاعرى، مدحت صالح، ريهام عبدالحكيم.


مايكل سينكو يستلهم من الحضارة المصرية

وكان مايكل سينكو تحدث لـ الوطن المصرية أنه يقدم عرضًا مستوحى من الحضارة المصرية القديمة،إذ اعتمد على اللون الذهبي والأسود بشكل أساسي مع باقي الألوان، فضلا عن استخدام بعض رموز الحضارة المصرية القديمة، مشيرا إلى أن الحضارة المصرية مصدر إلهام لمصممي الأزياء حول العالم.


 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات