4 إطلالات كاجوال استوحي منها في الصيف على طريقة كيت ميدلتون

تميل أميرة ويلز كيت ميدلتون إلى البساطة في اختيار أزيائها خاصة عندما تعرف أن المهمة التي تقوم بها ستتطلب منها الكثير من الحركة والقيام بالكثير من النشاطات. من أجل ذلك تلجأ إلى الملابس الكاجوال، وتحديدا بنطلون الجينز أو البنطلونات المصنوعة من خامات تشبه الجينز، للحصول على الراحة المنشودة وضمان سهولة الحركة. 

جمعنا لك 4 إطلالات كاجوال أعجبتنا لكيت ميدلتون أميرة ويلز لتختاري منها ما يلائمك.

ضمن الاحتفالات بتتويج الملك تشارلز الثالث كان هناك يوم للتطوع وقد شارك فيه كل أفراد أسرة أمير وأميرة ويلز. ومن أجل ضمان الراحة وسهولة الحركة اختارت كيت ميدلتون أميرة ويلز إطلالة كاجوال بسيطة. حيث ارتدت بنطلون كارجو بقصة ضيقة من جي ستار رو  G-Star Raw مصنوع من نسيج قطني يتميز بخصره العالي. ونسقت معه قميص من قماش الجينز الناعم من ريلي وايلد Really Wild. ولضمان الراحة التامة انتعلت في قدميها جزمة تصل إلى الكاحل من بلندستون Blundstone.


في الصورة التي نشرتها أسرة ويلز احتفالا بعيد الميلاد اختار جميع أفراد الأسرة السعيدة إطلالة الجينز. وارتدت أميرة ويلز بنطلون جينز أزرق اللون  بقصة ضيقة وخصر عالي نسقته مع بلوزة من M.i.h Jeans من البرودريه الأبيض. وانتعلت حذاء رياضي أبيض اللون من سوبرجا Superga.

ما رأيك الاطلاع على 5 صيحات للبنطال الجينز في صيف 2023 استوحيها من الفاشينيستا

في اليوم الثالث من زيارة الأمير وليام وكيت إلى الكاريبي خلال الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، زار الزوجان موقع أثري لحضارة المايا القديمة. ومن أجل ضمان الراحة في الجولة ارتدت كيت بنطلون ضيق من جي سترو رو G-Straw Raw باللون الكاكي مع تي شيرت بسيطة بيضاء اللون من جون لويس John Lewis وانتعلت حذاءها الرياضي ذي اللون الأبيض من سوبرجا Superga.


عام 2021 ومن أجل زيارة متحف التاريخ الطبيعي ارتدت كيت ميدلتون التي كانت حينها لا تزال دوقة كامبريدج إطلالة كاجوال مسترخية. فارتدت بنطلون جينز من أند أذر ستوريز And Other Stories مصنوع من القطن العضوي. 
ونسقته مع بليزر بلون السلمون من كلوي Chloe وتوب بيضاء اللون من رالف لورين Ralph Lauren. وانتعلت في قدميها حذاء رياضي من فيجا Veja.

للمزيد من إطلالات كيت ميدلتون اقرئي كيت ميدلتون بفستان بولكا دوت.. الصيحة المفضلة لها في الصيف

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات