ماغي فرح وحظوظ الأبراج العاطفية في الأسبوع الثاني من أغسطس 2023

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر أغسطس من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ من هي الأبراج الي ستعيش أجواء رومانسية رائعة أو تحتفل بجديد؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثاني من أغسطس 2023.

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

يدعمك جوبيتور ابتداءً من يوم الاثنين 7 ويجعلك تُقدم على خيارات جيدة إذا اعتمدت الدبلوماسية واللياقة. لكن تشعر أنّ النمط أصبح بطيئاً وقد تشعر بالملل من معاودة الكرة وشرح أمور لأحد لا يفهمك خاصةً بين يومي الثلاثاء 8 والأربعاء 9. رغم ذلك يكون لديك دعم للقيام بخيارات. 

تعرفي على أقل الأبراج حظاً في أغسطس 2023 منهم السرطان والدلو

  • برج الثور

تكون الفترة الواقعة بين يومي الخميس 10 والاثنين 14 جيدة على كل الأصعدة. تعرف استقراراً وتسهل أمامك الإجراءات التي كانت ربما معقدة حتى الآن. 

  • برج الجوزاء

تناقش بعض الأوضاع وقد تصطدم بواقع دقيق بسبب إهمال  منك سابقاً. إذا أردت المبادرة أو القيام بخطوة توفيقية أو إصلاح بعض المشاكل فيعتبر يومي الخميس 10 والجمعة 11 فترة جيدة.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

يجب أن تنتبه من بعض الحساد الذي يضمرون لك الشر ويحاولون تشويه سمعتك أو يحاولون وضع العراقيل في طريقك.

اكتشفي الابراج الثلاثة التي ستتعرض للخيانة في عام 2023

  • برج الأسد 

تعود قليلاً إلى الوراء وتقابل أشخاصاً ابتعدت عنهم بين يومي السبت 12 والاثنين 14. قد تعاود نقاش أو ربما يكون هناك استجواب لك. تُخفي شيئاً وتحاول أن لا تظهره للآخرين أو تضطر أن تتكتم على موضوع أو ربما تلجأ للكذب.

  • برج العذراء

يدعمك كوكب ماركور وكوكب مارس ولو أنّ يومي الخميس 10 والجمعة 11 ينذرون ببعض المواجهات والتراشق في الكلام. انتبه وكن متكتما جداً ومتحفظاً أمام بعض العروض بين يومي السبت 12 والاثنين 14.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

انتبه من الغضب الذي يُملي عليك مواقف قد تندم عليها لاحقاً. لا تتسرع في الكلام وكن هادئاً جداً خاصةً يوم الأحد 13 وابتعد عن الاجتماعات والحركة الكبيرة ولا ترد على سؤال أو تعطي رأيك بموقف أو بموضوع. الأفضل أن تتغاضى عن كل شيء وتؤجل لوقت لاحق بعض الأمور حتى يوم الثلاثاء 15.

قد يعجبك أسئلة تحليل الشخصية في الحب يمكن أن تغير حياتك العاطفية

  • برج العقرب

يجب أن تكون حذراً حتى لا تجد مشاكل وانتبه من الشائعات بين يومي الثلاثاء 8 والجمعة 11. انتبه من الأشخاص الذين يتقنون المناورة حولك. قد يثير تصرف ما ريبتك. لا تعطي ثقة لأحد فقد تقع ضحية بعض المغرضين. 

  • برج القوس

تناضل بطريقة شرسة لإثبات وجهة نظرك وينتابك خوف من صراع لا تستطيع مواجهته بأعصاب متينة أو يُفرض عليك هذا الصراع.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تذهب إلى مغامرة شخصية بعيدة عن العيون بين يومي الخميس 10 والجمعة 11. تكون مقتنعاً بكل ما تُقدم عليه حالياً لكن الفلك يحذرك من فترة معاكسة تقع بين يومي السبت 12 والاثنين 14. قد تفقد الثقة في نفسك أو تتراجع قدرتك على الإمساك بزمام الأمور بسبب حدث خارجي لم تتوقعه أو بسبب بعض الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً بإعطائك الثقة لأحد الأشخاص. أنت أمام بعض الأوضاع المحرجة وأمام بعض التساؤلات.  

  • برج الدلو

تُحوّل بعض الأقوال إلى أفعال وتترجم مشاعرك بخطوات ملموسة جداً. مطلوب منك الصدق والبساطة والتواضع والشفافية خاصةً بين يومي السبت 12 والاثنين 14. قد يُتخذ قرار يعنيك مباشرة وقد يكون مزعجاً قليلاً بالنسبة لك أو يعرضك لمشكلة مع أحد الأطراف وربما يكون الشريك العاطفي الذي ينزعج من هذا القرار. 

  • برج الحوت

لا تستسلم وتابع طريقك واثقاً لأنه سيبرز أملاً جديداً بين يومي السبت 12 والاثنين 14 لإحباط محاولة إزعاجك وإفشال ما يسبب لك القلق. 

قد يهمك خوض اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف أكثر ما تكرهينه في صفات شريكك

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات