منتجع ذي أوبيروي بيتش الزوراء يقدم تجارب شاملة وخدمات مميزة

يدعو ذي أوبيروي بيتش الزوراء، المنتج الفاخر المميز بموقعه على بعد 25 دقيقة من مركز مدينة عجمان، ضيوفه إلى تجربة عروضه الشاملة وأنشطته الترفيهية الاستثنائية وسط طبيعته الخلابة وشواطئه المذهلة ومرافقه الفاخرة. ويجمع المنتجع بين فن العمارة المعاصر والألوان المستوحاة من الطبيعة ليتناغم مع إطلالته البانورامية الخلابة على المحيط والشواطئ الرملية البيضاء الشاسعة، ما يجعله وجهة مثالية للراحة والاسترخاء.

ويستقطب المنتجع عشاق المغامرات بفضل أنشطته الخارجية المتنوعة، بما فيها التجذيف بقوارب الكاياك أو على الألواح بين أشجار القرم وركوب الدراجات الهوائية في الممرات الجميلة، إضافة إلى ممارسة رياضة الجولف في دورة تدريبية حصرية. وتتوفر أيضاً تجارب مميزة للراحة والاسترخاء تتمثل بجلسات اليوغا وعلاجات المنتجعات الصحية لاستعادة الشباب، إلى جانب ثلاث ردهات حصرية، وهي أركان المشروبات المشروبات فينيس وأكواريو ومقهى ذا لايبراري. كما يمكن للزوار الاسترخاء على الشاطئ تحت أشعة الشمس الدافئة والاستمتاع بأصوات الأمواج المريحة.

ويحتضن المنتجع الفاخر عدداً من المطاعم التي تقدم مجموعة من تجارب تناول الطعام التي ترضي مختلف الأذواق، وفي مقدمتها مطعم فينيس الشهير بأطباقه العالمية الشهية وتصميمه الزجاجي بالكامل، ما يوحي بأنه يطفو فوق المياه ليتيح الاستمتاع بإطلالات مذهلة على المحيط، ولاسيما عند غروب الشمس. وتتكامل الأجواء الأنيقة مع المطبخ الفريد لتقدم تجربة لا تُنسى. ويحرص المطعم على تحضير الأطباق من أفضل المكونات الطازجة وبأيدي أمهر الطهاة، الذين يهتمون بأدق التفاصيل لضمان تقديم أشهى النكهات. 
ويضم المنتجع 56 غرفة و33 جناحاً وفيلا، تتميز جميعها بتراسات توفر إطلالات مذهلة على الحدائق والبحر. وتشمل الفلل أحواض سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها لتمنح أعلى درجات الخصوصية والراحة، كما توفر فرصة الاستمتاع بتجربة شواء مميزة ومحضرة على يد أحد أمهر طهاة المنتجع مع خدمة المضيف الشخصي، لقضاء أمتع الأوقات إلى جانب حوض السباحة تحت السماء المرصعة بالنجوم.

ويركز ذي أوبيروي بيتش على الالتزام بمعايير الاستدامة والمسؤولية البيئية، من خلال استخدام مكونات طبيعية وعضوية صديقة للبيئة. ويشكل المنتجع من خلال خدماته المميزة وأطباقه الشهية وأنشطته المخصصة حسب التفضيلات الشخصية، وجهة مثالية للاسترخاء وعيش المغامرات في الوقت ذاته. للحجز والمزيد من المعلمومات، يرجى الاتصال على الرقم: 971564842836+

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا