أحلام عن سرّ غيابها "قريبا زخم فني كبير ومفاجأة ستعجبكم"

انطلاقا من حرصها الدائم على الردّ والتواصل مع جمهورها عبر تويتر، قالت أحلام ردا على سؤال من أحد متابعيها سألها فيه عن سبب غيابها هذه الفترة فأجابت " قريباً زخم فني كبير البومات وكليبات ونشاطات فنية".
كما كشفت عن تحضيرها لمفاجأة مؤكدة أنها ستعجب الجمهور طالبة منهم اعطائها بعض الوقت لذلك.

 

أحلام وأعمالها الخيرية التي لا تتحدث عنها


خلال الأيام الماضية تداول الجمهور خبر أن أحلام تتكفل بمصاريف دراسية لبعض الطلاب، حيث تعهدت بتحقيق أحلام عدد من متابعيها غير القادرين من خلال التعليم، وذلك بتكفلها للمصاريف الدراسية الخاصة بهم، كما تعهدت أيضا بعدم الكشف عن أي تفاصيل أو معلومات عنهم، وذلك حفاظا على مشاعرهم الخاصة رغم محاولات بعض وسائل الإعلام المختلفة تحديد هويتهم منها.

كفالة حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة


وقامت أحلام بتلبية استغاثة إنسانية عن شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بمساعدته ماديا، خاصة بعد إصابته بورم سرطاني، وعلى الفور خصصت له راتب شهري من أجل مساعدته على ظروف الحياة، كما قامت بالتكافل بعلاجه.
شغلت قضية الأطفال السوريين اللاجئين، الملكة أحلام، وحرصت على دعمهم وتقديم المساعدة لهم بشكل فعلي، حيث تبرعت بأجر إحدى حفلاتها بدار الأوبرا الكويتية.

طائرة خاصة


حققت الفنانة الكبيرة أحلام أمنية إحدى متابعيتها، والتي كانت تتمنى رؤية والدتها التي تعيش في بلد آخر عن البلد التي تعيش فيها، وتسببت الظروف المادية المتعلقة بالسفر من رؤيتها، وعلى الفور قامت أحلام بتلبية أمنية الفتاة وأرسلت لها طيارة خاصة من أجل السفر إلى والدتها لرؤيتها.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب