التوقعات المهنية من ماغي فرح في الأسبوع الأول من أغسطس 2023

ماذا يحمل لك الأسبوع الأول من شهر أغسطس من العام 2023 على الصعيد المهني؟ ما هي العراقيل التي يتحدث عنها الفلك وهل ستتخطاها وتتغلب عليها بذكائك وتتجه نحو التغيير الإيجابي؟ من هي الكواكب التي ستلهمك وتجلب لك أخباراً سارة أو ربحاً وتحملك مسؤولية وتزودك بأفكار غنية وجديدة ومهمة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الأول من أغسطس 2023.

حظوظ الأبراج المهنية 

الصورة من AdobeStock
 

  • برج الحمل

تدعمك الشمس الموجودة في برج الأسد وتنور أمامك الطريق وتعطيك بعض الدفء وتوفر لك بعض الفرص. تنجح في العمل رغم وجود بعض الكواكب التي تجمد بعض الأمور فيتراجع المزاج قليلاً في بداية الأسبوع. ثم تتحدث الأفلاك عن امتحانات وترقية تخوضها بنجاح خاصةً إذا تعلق الأمر بالخارج أو مؤسسات غير محلية بين يومي الأربعاء 2 والاثنين 7 سواء عن طريق بعض الدراسات أو عمل تبدأ فيه أو ربما وعد بعمل. 

تعرفي معنا على الأبراج الأكثر حظاً في المال في صيف عام 2023

  • برج الثور

يحميك جوبيتور الموجود في برجك كذلك ماركور في برج العذراء ويدعمك وينضم إلى كواكب أخرى حتى يكون بجانبك خاصةً يوم الثلاثاء 1 والذي تحظى خلاله بعمل ناجح أو ربح مادي أو خبر جيد. يكون يومي الجمعة 4 والسبت 5 مصدرين لوحي يهبط عليك في المجال المادي والمعنوي. 

  • برج الجوزاء

تبدأ الأسبوع هذا مع وعد فلكي ومع احتمال إنجاح خطة لك وتحقيق انتصار في العمل في الأيام الثلاثة الأولى وخاصةً بين يومي الأربعاء 2 والخميس 3 ويكون لديك نجاح أو انتصار أو فرح معين. لكن هذا النجاح قد يكون له بعض المعوقات أو يولد لدى الأطراف الأخرى والفاعلة نزاعات أو قد يصبح لديك بعض الشوائب مع زميل لك. يجب أن تكون حذراً من صدام مع بعض النافذين. من المحتمل أن يعقد اجتماعاً اعتباراً من يوم الأحد 6 لمناقشة بعض الأوضاع.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

يجب تجنب المواجهة أو الإعلان عن أي شيء جديد في أول يوم من الأسبوع هذا لأنه قد يتسبب لك بخيبة. تحاسب البعض على أخطاء اقترفوها بين يومي الأربعاء 2  والخميس 3 وتسمع نقاشاً كبيراً أو تدخل في حوار صاخب لكنك تتسلح بأفكار بناءة بدعم من كوكب نبتون لك وكوكب ماركور وتحصل من هذا النقاش على نتائج مجدية في المجالات المالية والإعلامية كما في مجال الاتصالات خاصةً بين يومي الجمعة 4 والسبت 5. مهما كانت أوضاعك سيواكبك التقدم والتطور. 

اكتشفي معنا كيف سيؤثر موسم برج الأسد على كل برج خلال عام 2023 

  • برج الأسد

تدعوك الأفلاك للسعي لإحراز النجاح في أعمالك ولا تتقاعس أبداً. الجو دقيق قليلاً فإذا أظهرت عن طموح مفرط تقلب الأمور لغير مصلحتك. مطلوب منك التكتم والصمت والابتعاد عن الإعلان والإجهار خاصةً في الأسبوع الأول، كما يجب أن لا تغامر باتخاذ قرارات مالية بين يومي الثلاثاء 1 والسبت 5. أكثر الأيام دقة هما يومي الأربعاء 2 والخميس 3. قد تشعر خلال هذين اليومين بالانزعاج وربما لن تستطيع اتخاذ أي قرار. راجع أمورك بهدوء. مع تراجع الكواكب يجب أن تجمد المشاريع. ابتداءً من يوم الأحد 6 تهدأ الأحوال وقد تحقق أمنية في آخر الأسبوع. 

  • برج العذراء

تكون الحركة كثيرة في حياتك المهنية. تحمل لك الأيام الأولى هبة أو وعد أو ربما عون فتحقق يوم الثلاثاء 1 أمنية وتسجل موقفاً لصالحك بين يومي الأربعاء 2 والخميس 3. قد يكبر الطموح في الوقت هذا وترغب في فرض نفسك في مكان ما وتساعدك الأفلاك خاصةً ساتورن ونبتون. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

يكون يوم الثلاثاء 1 مربكاً جداً ويجعلك تعاني من عدائية أو من تشبث في موقف لا يناسبك لكن الأفلاك توقظ حشريتك وتجعلك مقبلاً على قرار مهم وتنفيذ بعض الطموحات خاصةً بين يومي الأربعاء 2 والخميس 3. تتحرك الكواكب ببطء وتنتقل من موقع لموقع بعد مكوث طويل في برج واحد وهذا يؤثر على المسار عامة، وبعضها يتراجع في الأسبوع هذا أو معظمها وهذا يعني أنك عالق بحيرة أو إنتظار يطول لقرار أو لخيار أو لعقد تتمنى التوقيع عليه.

ما رأيك في خوض اختبار: اكتشفي أسرار شخصيتك ومصيرك بناءً على الماس المفضل لديك

  • برج العقرب

إذا أردت القيام بخطوة متأملاً بالنجاح فيفضل بين يومي الجمعة 4 والسبت 5. ابتداءً من الاثنين 7 تجد بعض المشاكل في حياتك المهنية. يجب أن تطلب الشفافية والابتعاد عن أي شيء غامض حتى الشائعات كن حذراً من التورط بها. 

  • برج القوس

تفرض إرادتك في الأسبوع هذا بمهنتك خاصةً بين يومي الثلاثاء 1 والخميس 3. تكون منتصراً وعلى حق فيما تقوله رغم بعض الاعتراض. تحسم المواجهة وتفرض ذاتك وحتى لو عاكستك الأفلاك. استفد من أجواء يومي الأحد 6 والاثنين 7، لأن الفلك يهديك تحياته خلالهما ويجعلك في المقام الأول إذا أقدمت على مبادرة أو إذا قمت بمنافسة.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

يبدأ الأسبوع هذا مع ماركور في برج العذراء وقمر في الجدي ويعني هذا سفر إلى عالم النجاح والانطلاق. تدعوك الأفلاك لتنظيم أعمالك وطرق بعض الأبواب حتى تنعش مشاريعك وتزودك بأفكار هائلة حتى ولو كنت متروياً بالتنفيذ. تفكر في أمور تقنية تحتاج لتطوير بين يومي الأربعاء 2 والخميس 3. تكون الفترة هذه جيدة وتغذي مخيلتك بأفكار مميزة وتطلعات تحتاج لتحفيز. تجتمع مع بعض الأشخاص على أفكار وأهداف مشتركة بين يومي الجمعة 4 والسبت 5. 

  • برج الدلو

أوضاعك المهنية جيدة خاصةً بين يومي الأربعاء 2 والخميس 3. قد يجذبك أحد العاملين معك وتتبادل معه الأفكار والنقاشات الغنية ثم تنكب على دراسات مالية تتعلق بودائع أو بمصاريف أو قروض بين يومي الجمعة 4 والسبت 5. تقبل على استثمار ربما يلاقي نجاح يومي الأحد 6 والاثنين 7. تتنفس الصعداء ولو أن الجو العام يتطلب الكثير من العناية والتدقيق ويتخلله الكثير من الاحتكاكات والمناوشات. 

  • برج الحوت

يجب أن تكون حذراً بخياراتك المهنية ومساعيك من اليوم الأول من الأسبوع هذا لأن كوكب مارس وماركور معاً في برجك وساتورن في العذراء يعاكسونك. قد يخلق لك هذا المشهد الفلكي بعض المشاكل الصغيرة أو قد تشعر ببرودة وتسعى لعمل بهدوء وتصادف بعض الجفاء في المحيط المهني. تستعيد عافيتك وديناميكيتك بين يومي الجمعة 4 والسبت 5. يكون هذان اليومان مناسبين. تنكب على دراسة مشروع مالي أو التزامات مادية بين يومي الأحد 6 والاثنين 7. تتحدث الأفلاك ابتداءً من الاثنين 7 عن بعض الصعوبات في العمل.

اكتشفي معنا ماذا يخبىء الفلك للابراج على الصعيد المالي للعام 2023؟ 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات