تفاصيل جديدة عن مسلسل "الجولة الأخيرة" لأحمد السقا

بدأ الفنان أحمد السقا تصوير المشاهد الأولى في مسلسله الجديد "الجولة الأخيرة" المكون من 9 حلقات بالعاصمة اللبنانية بيروت. 

وجاء ذلك بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع الأبطال المشاركين في البطولة، وكذلك وضع اللمسات الأخيرة عن الشخصية التي يجسدها السقا خلال أحداث العمل المقرر عرضه على المنصات قريباً.

مسلسل الجولة الأخيرة من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك السقا بطولة العمل كل من أشرف عبد الباقى، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد وعلى صبحى . 

 


يجسد السقا خلال أحداث العمل شخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث، ومن أهم مفاجأت هذا العمل أن أشرف عبد الباقي سيجسد دور المدرب الخاص بأحمد السقا.

يذكر أن أحمد السقا قدم مسلسل "حرب"، المكون من 10 حلقات في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا سليمان عيد يكشف سر خلافه مع أحمد السقا: مش عايز أبقى تقيل (فيديو)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب