احتفلوا باليوم العالمي للرعاية الذاتية واليوم العالمي للصداقة مع شوكولاتة "كومبارتيس"

 بمناسبة اليوم العالمي للرعاية الذاتية واليوم العالمي للصداقة، دلّلوا نفسكم وعبّروا عن مدى حبّكم وتقديركم لأعزّ الأصدقاء مع أطيب تشكيلة من شوكولاتة "كومبارتيس" التي أبصرت النور في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

تُتيح "كومبارتيس"، علامة الشوكولاتة الأحبّ إلى قلب النجوم والمشاهير أمثال دايفيد وفيكتوريا بيكهام وأوبرا وينفري، تشكيلة واسعة من ألواح الشوكولاتة لتدلّلوا بها نفسكم أو أصدقاءكم. 

تشتهر "كومبارتيس" بابتكار أجود أنواع الشوكولاتة، بما في ذلك ألواح الشوكولاتة الأفضل مبيعًا. هناك نكهات منوّعة ومفاجئة تدغدغ براعم الذوق وترضي الجميع، أشهرها كوكيز الشوكولاتة Chocolate Chip Cookies والبريتزل والشوكولاتة الداكنة  California Love Pretzel والفستق المملّح Salted Pistachio وشورت كيك الفراولة Strawberry Shortcake.

تسوّقوا أجمل الهدايا من "كومبارتيس" للاحتفال بالصداقة والرعاية الذاتية، واختاروا أجمل العلب التي تحتوي على 16 لوح شوكولاتة لذيذ. تُلبّي هذه المجموعات مختلف الأذواق وتُفرح قلوب عشّاق الشوكولاتة.

تتميّز مجموعات الشوكولاتة هذه بجمال الشكل والنكهة اللذيذة، وتشمل Dessert و Nuts & Coو Colour Crazeو Dark Chocolate و California Dream إلى جانب مجموعة Diamond Chest الجميلة.

يُمكن شراء شوكولاتة "كومبارتيس" أونلاين على موقع www.compartes.me، مع خدمة التسليم خلال ساعتين لا أكثر، أو من متجر العلامة الجميل الكائن داخل "أمريكان راج سي" في دبي مول.

احتفلوا باليوم العالمي للرعاية الذاتية واليوم العالمي للصداقة مع شوكولاتة "كومبارتيس" ودلّلوا نفسكم أو أبهروا أعزّ الأصدقاء بهدايا مميّزة تبقى محفورة في الذاكرة طوال العُمر. 

المناسبة: احتفلوا باليوم العالمي للرعاية الذاتية واليوم العالمي للصداقة مع شوكولاتة "كومبارتيس" 
المكان: "أمريكان راج سي" في دبي مول أو أونلاين على موقع www.compartes.me، مع خدمة التسليم خلال ساعتين لا أكثر.
إنستجرام: https://www.instagram.com/compartes_me/?hl=en

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار